أشاد بيتر كراوتش بنادي ليفربول بعد التوقيع مع إبراهيما كوناتي من لايبزيج، لكنه ما زال يعتقد أن هناك ضرورة للتعاقد مع مهاجم جديد، لمساندة محمد صلاح.

عزز الريدز دفاعهم للموسم المقبل بتوقيع كوناتي من لايبزيج الألماني، وقال ليفربول إن اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا وافق على عقد طويل الأجل.

وقال كراوتش لـ"Paddy Power": "إبراهيما كوناتي هو أحد أفضل الصفقات لليفربول، أنا أحبه كمدافع وليفربول بحاجة إليه، فلنكن صادقين، لم تكن سجلات إصابة جو جوميز وجويل ماتيب جيدة على الإطلاق".

وأضاف: "بالإضافة إلى ذلك، بعد غياب فيرجيل فان دايك الطويل بسبب الإصابة، لا نعرف كيف سيكون حين يعود، قد يستغرق فيرجيل بعض الوقت للعودة إلى أفضل حالاته، ويحتاج ليفربول إلى شخص مستعد الآن".

وواصل: "لقد احتاجوا إلى مزيد من الخبرة في الدفاع، كوناتي ليس مخضرمًا بأي حال من الأحوال، لكنه لعب في الكثير من المباريات الكبيرة".

اقرأ أيضًا.. محمد صلاح يغيب عن ليفربول في 3 مباريات بالموسم الجديد

وأردف كراوتش: "قد يكون ليفربول في السوق بحثًا عن مهاجم جديد إذا جاء اللاعب المناسب، لا يزال محمد صلاح يسجل الكثير من الأهداف هذا الموسم، لكن أداء ساديو ماني وروبرتو فيرمينو تراجع بشكل كبير، إذا كان هناك مهاجم آخر في النادي، لكانوا قد غابوا عن بعض المباريات".