عبر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك، عن سعادته بفوز وأداء فريقه على أسوان في الدوري المصري الممتاز.

الزمالك نجح في الفوز على أسوان بثلاثية نظيفة في المباراة التي أقيمت على استاد القاهرة في الجولة السادسة والعشرون من المسابقة المحلية.

وقال كارتيرون في تصريحات تلفزيونية لفضائية "أون تايم سبورتس": "منذ فترة لم نشارك، ولكن ظهرنا بأداء جيد اليوم، ومعنى ذلك أننا استغلينا فترة التوقف بشكل جيد، وسعيد بروح الفريق اليوم".

وأردف: "يجب أن نجمع أكبر عدد من النقاط، الفارق بيننا وبين الأهلي أصبح 17 نقطة، ويجب أن نفوز لكي نضغط على المنافس".

وأكمل: "سعيد للغاية بهدفي زيزو، لأن هذه المباراة المائة له مع الزمالك، وأيضًا هدف سيف الدين الجزيري يمثل روح الفريق بالكامل".

وعن المنافسة على بطولة الدوري، أشار: "لعبنا 7 مباريات أكثر من الأهلي، فنحن أول الدوري مؤقتًا لحين إنهاء الأحمر لمبارياته، فهو منافس قوي ولديه القدرة أن يحقق المكسب في كل مبارياته المتبقية".

وأوضح: "إمام عاشور لعب مع المنتخب الأولمبي لذك كان جاهزًَا للمشاركة، وأشرف بن شرقي كان يتدرب مع منتخب المغرب ولم يشارك وقتَا طويلًا مع منتخب بلده، وسيف الجزيري كان مرهقَا بسبب لعبه وقت كبير مع منتخب تونس، لذلك لم أبدأ به اللقاء".

وواصل: "محمود عبد الرازق شيكابالا ممكن أن يلعب في أي مركز، وموهبته تفيدنا أيًا كان الوقت الذي يشارك فيه".

وعن رأيه في أداء إمام عاشور وكم يحتاج من الوقت لكي يعوض غياب فرجاني ساسي، قال: "يجب أن نقدر مجهود ساسي وما فعله مع الزمالك، وهو كان من اللاعبين المهمين، واللاعبين يرحلون ولكن الأندية تبقى".

وتابع: "إمام عاشور ليس متواجدًَا لكي يكون مكان ساسي، فهو لاعب في المنتخب الأولمبي وسيضيف للفريق شيئًا بإمكاناته الشخصية".

وأردف: "فرجاني ساسي لاعب كبير والزمالك مليء بلاعبين، والأبيض فاز ببطولات بتواجد ساسي وبدونه، وأستطيع أن أكمل باللاعبين المتواجدين، ولن أشتكي أن الموسم انتهى في دوريات أخرى ومستمر في مصر".

واختتم: "لا يوجد لاعب يعوض غيره، لأن لكل لاعب أسلوبه المختلف".