أكد أسامة نبيه المدرب العام لفريق الزمالك، أن الأبيض حقق فوزًا مهمًا أمام أسوان، في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم، ووجه التهنئة للاعبين والجماهير على الفوز.

فاز الزمالك على أسوان بثلاثة أهداف دون رد، في إطار منافسات الجولة السادسة والعشرون من مسابقة الدوري المصري، التي جمعت بينهما على استاد القاهرة.

اقرأ ايضًا.. علاء عبد العال: ركلة جزاء الزمالك "غريبة".. وكنت أهتم بالخروج دون إصابات

وأضاف أسامة نبيه في المؤتمر الصحفي، أن الفوز سيمنح اللاعبين دفعة معنوية في الفترة المقبلة، وشدد على أن الفريق أصبح مكتمل الصفوف، وأضاف أن المباراة المقبلة أمام مصر المقاصة في الكأس، ويجب التركيز بها.

وأوضح أن الجهاز الفني للفريق حرص على متابعة حالة اللاعبين الدوليين مع المنتخبات سواء المغربي بن شرقي أو التونسي سيف الدين الجزيري ولاعبي المنتخب الأولمبي، وأضاف أن حالة بن شرقي البدنية كانت جيدة والجهاز الفني فضل الدفع به في اللقاء.

وأشاد بأداء إمام عاشور في اللقاء، وأوضح أن التغييرات التي دفع بها الجهاز الفني نجحت في تطوير الأداء خلال مباراة أسوان.

وأشار إلى أن فرجاني ساسي لاعب كبير ولعب دورًا كبيرا مع الزمالك، وشدد على أن الجهاز الفني يجهز البدائل لأي غيابات، موضحًا أنه تم تجهيز إمام عاشور بدنيا للفترة المقبلة، وأضاف أن العناصر الحالية بالفريق لديها الكثير لتقديمه في الفترة المقبلة.

وتابع أن الثبات الانفعالي مطلوب في مباراة المقاصة في الكأس لأن الزمالك يتطلع لتحقيق الفوز للتأهل لنصف النهائي.

وأكد أن الجهاز الفني دفع بمروان حمدي أساسيًا في ظل مشاركة الجزيري مع منتخب تونس وعودته متأخرة للقاهرة بعد رحلة طويلة.

وأثنى نبيه على مستوى حراس مرمى الفريق الأبيض مضيفًا أن جنش ظهر اليوم بمستوى متميز في لقاء أسوان، وأضاف أن استبدال أحمد عيد لم يكن له علاقة بالخطأ الذي ارتكبه في نهاية الشوط الأول، ولكنه حصل على بطاقة صفراء وفضل الجهاز الفني إراحته تخوفا من حصوله على بطاقة حمراء.