تستمر ردود الأفعال الخاصة بزجاجات المياه الغازية (كوكاكولا) في بطولة أمم أوروبا (يورو 2002)، وهذه المرة تفاعل الإسباني روبرتو مارتينيز، مؤكدًا أن منتخبه يحب تناولها.

الأمر بدأ يوم الإثنين الماضي، عندما قام كريستيانو رونالدو، قبل مباراة البرتغال والمجر، بإبعاد زجاجتين من المياه الغازية، (كوكاكولا)، راعي يورو 2020، وقام بوضع زجاجة مياه معدنية، حيث لطالما كان ضد المشروبات الغازية، وأحد المُدافعين عن اتباع نظام غذائي صحي بعيدًا عن السكريات والدهون والأطعمة المقلية.

وبعد رونالدو انضم له نجم منتخب إيطاليا، مانويل لوكاتيلي، وذلك جاء بعد إبعاد بول بوجبا، لزجاجة خمر خلال مؤتمر ألمانيا وفرنسا (طالع التفاصيل)؛ فيما قام الروسي، ستانيسلاف تشيرتشيسوف المدير الفني لمنتخب روسيا، بشرب كوكاكولا، بعد فوز الدب الروسي على فنلندا (طالع مزيدًا من التفاصيل).

مارتينيز بعد نهاية حديثه في المؤتمر الصحفي عقب الفوز على الدنمارك بثنائية وقبل مغادرة المؤتمر، قال وهو يبتسم: "نحن الشياطين الحمر نحب الكوكاكولا".

الإنجليزيان، جاريث ساوثجيت، مدرب إنجلترا، وهاري كين مهاجم الأسود الثلاثة، تحدثا كذلك عن الحملة التي قادها رونالدو ضد الكوكاكولا وتحدثا بشكل دبلوماسي (طالع تصريحاتهما).

شاهد رد فعل مدرب بلجيكا تجاه كوكاكولا