أشاد المدرب الأسطوري، أوسكار واشنطن تاباريز، المدير الفني لمنتخب أوروجواي، بالنجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، قائد التانجو، قبل مباراتهما في كوبا أمريكا 2021.

الأرجنتين تواجه أوروجواي، فجر السبت، على ملعب "برازيليا الوطني"، في العاصمة البرازيلية، ضمن لقاءات الجولة الثانية لمباريات المجموعة الثانية في كوبا أمريكا.

وقال تاباريز في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "نحن سنواجه فريقا مؤهلًا للغاية، لقد قدموا مباراة جيدة للغاية أمام تشيلي، سددوا على المرمى مرات كثيرة ولعبوا بشكل رائع".

وأضاف: "نحن متحمسون وأعتقد أننا واضحون بشأن ما يجب أنّ نحاول فعله، وبعد ذلك سنرى ما سيحدث، لقد أتينا إلى كوبا أمريكا لمحاولة الوصول إلى أبعد ما يمكن وتقديم أداء جيد".

اقرأ أيضًا.. موعد والقنوات الناقلة ومعلق مباراة الأرجنتين وأوروجواي في كوبا أمريكا

وواصل: "سنواجه منتخب لديه ليونيل ميسي، الذي يتمتع بدقة عالية، إنه ملك الدقة في الملعب، سيكون هُناك تركيز عليه بكل تأكيد كما حدث في كل المباريات الماضية".

وأردف: "لقد رأينا ميسي يلعب مع الأرجنتين وبرشلونة عدة مرات، ولا أرى أنّه من الممكن أنّ يكون هُناك رقابة لصيقة عليه من لاعب بعينه، من سيفعل ذلك مسكين، سندافع ضده كوحدة واحدة".

وأنهى تصريحاته قائلًا: "الفكرة هي عدم ارتكاب الأخطاء لأننا ندخل في بعض الأحيان بطاقة زائدة، يجب أن يكون لدينا ثقة، ولكن أيضًا راحة بال داخليًا لأنها ليست مباراة نهائية، بل بداية لمشوار في بطولة هامة بالنسبة لنا، ولكن هي ليست مجرد مباراة أيضًا واللاعبون يعرفون ذلك".