في ضوء مباراة الأحد التي ستشهد مشاركة إيطاليا مع ويلز في الجولة الأخيرة لدور المجموعات بمنافسات يورو 2020، يركز فيديريكو كييزا على اللحظة الإيجابية للآتزوري.

وحسم منتخب إيطاليا تأهله لدور الـ 16 ليورو 2020، حيث تغلب على تركيا في الجولة الأولى (3-0)، وعلى سويسرا في الجولة الثانية (3-0).

وتحدث كييزا لاعب منتخب إيطاليا في مؤتمر صحفي خاص بالمباراة، وقال: "ويلز فريق قوي، عنيد للغاية، سيقاتل، لديهم لاعبين مهمين حقًا، على المستوى الدولي، خاصة جاريث بيل".

وأضاف: "من يوفنتوس، أحمل عقلية الفوز، من الواضح أننا نأمل دائمًا في اللعب، لكنني مستعد لتقديم أفضل ما لدي".

وعن زميله في يوفنتوس آرون رامسي، كييزا كان لديه كلمات المديح وأفاد: "رامسي لاعب ذكي وقوي للغاية، لقد تدربنا معًا، إنه يتمتع بالجودة، للأسف هذا العام تعرض لإصابات، نحن أيضًا أصدقاء خارج الملعب".

وسُئل كييزا عن مدرب يوفنتوس ماسيمليانو أليجري، والذي لم يعمل تحت قيادته بعد، وأجاب: "لم أتحدث مع أليجري حتى الآن، لكن شكرًا للسيد أندريا بيرلو على الثقة التي منحها لي".

اقرأ أيضًا.. كيلليني قبل مواجهة إيطاليا وويلز: إصابتي ليست خطيرة وأوقفت نفسي في الوقت المناسب

وعاد كييزا للحديث عن منتخب إيطاليا، وأكمل: "نحن هنا لنقطع كل الطريق، لذلك نحن على حق في أن نحلم".

وتابع: "السيد مانشيني يأخذ في الاعتبار جميع اللاعبين الـ 26 الذين تم استدعاؤهم، حيث قال إنه لا يوجد 11 لاعبًا أساسيًا".

وأكد: "يجب أن نكون مستعدين للوصول إلى الهدف، يمكننا جميعًا تقديم يد المساعدة في لحظة معينة".

وواصل: "يوجد طاقة رائعة داخل المجموعة، الأجواء عظيمة، والفضل في ذلك يرجع إلى المدرب، الذي جلب الكثير من الحماس خلال العامين الماضيين، نحن نُظهر ذلك في الملعب، 

ويختتم الجناح الإيطالي بالقول: "للوصول إلى النهائي علينا مواجهة منتخبات وطنية قوية مثل بلجيكا وفرنسا، سنلعب من أجلها، نحن الآن ناضجون بما يكفي لتصعيب الأمور على أي خصم، نلعب كرة قدم جيدة ولسنا بحاجة للخوف من أي خصم، مواجهة الخصوم الجيدين تساعدنا على إدراك مستوانا".