قلب المنتخب الألماني تأخره في النتيجة أمام نظيره البرتغالي، بهدف نظيف، إلى انتصار بفوز بنتيجة 4-2، في المباراة التي جمعت بينهما، مساء اليوم، على ملعب "أليانز أرينا"، ضمن لقاءات الجولة الثانية من مباريات المجموعة السادسة في أمم أوروبا (يورو 2020).

انتصار ألمانيا الأول في دور مجموعات يورو 2020، جعل رصيد الماكينات الألمانية ثلاث نقاط، للتواجد في المرتبة الثانية بفارق الأهداف عن البرتغال التي تراجعت إلى المركز الثالث، بنفس العدد من النقاط.

شاهد اهداف مباراة المانيا والبرتغال

نتيجة هذه المواجهة بعد تعادل فرنسا والمجر، يجعل كل الاحتمالات قائمة في مجموعة الموت، في ظل تصدر فرنسا الترتيب بـ4 نقاط، وتواجد المجر في المرتبة الرابعة والأخيرة برصيد نقطة.

تقرير المباراة

الشوط الأول

المنتخب الألماني تقدم في النتيجة بهدف أول في الدقيقة الرابعة، ولكن الحكم ألغى الهدف بعد العودة إلى تقنية الفيديو، بعد وجود تسلل على جنابري قبل تصويب الكرة من روبن جوسينس.

وعكس سير المباراة نجحت البرتغال في إحراز الهدف الأول في الدقيقة 15، عبر كريستيانو رونالدو، بعد هجمة مرتدة رائعة قادها نجم يوفنتوس، ثم مرر إلى برونو فرنانديز، الذي مرر لـ جوتا والأخير بعد الوصول إلى منطقة الجزاء مرر إلى رونالدو مرة أخرى الذي سددها في الشباك مباشرة.

تقدم البرتغال جعل ألمانيا تضغط بشكل أكبر للعودة في النتيجة، وهو ما حدث في الدقيقة 35، بهدف عكسي من حامل اللقب، بعد عرضية من الجهة اليمنى في اتجاه جوسينس لداخل منطقة الجزاء، ثم هافيرتز يتدخل وسدد الكرة، ولكن قدم دياز كانت أسرع من كاي الذي يسجل في مرماه بالخطأ.

ومرت فقط أربعة دقائق، لتنجح ألمانيا في إحراز هدف ثانٍ، وهذه المرة بطريقة عكسية أيضًا، بعد عرضية من مولر، وصلت لـ هافيرتز داخل منطقة الجزاء الذي سدد الكرة ثم تصدى لها حارس البرتغال باتريسيو، لتعود إلى كيميتش الذي يسدد الكرة ورافا جيريرو مدافع البرتغال سدد بالخطأ في مرماه.

الشوط الثاني

ضغط الماكينات الألمانية، استمر في الشوط الثاني من المباراة، وبعد 5 دقائق فقط من بداية الشوط، جاء الهدف الثالث، بد عرضية من المتألق في المباراة روبن جوسينس لداخل منطقة الجزاء، مررها بالعرض إلى المتمركز داخل المنطقة هافيرتز والذي سددها في شباك باتريسيو مباشرةٍ في الدقيقة 51.

ألمانيا واصلت أداءها الأكثر من رائع في المباراة، واستمر ضغط المانشافت، وبعد تسع دقائق من الهدف الثالث، سجل أصحاب الأرض الهدف الرابع، بعد عرضية أكثر من رائعة من الجهة اليسرى عبر جوشوا كيميش والمتألق والمُبدع في المباراة جوسينس بالرأس يمزق شباك البرتغال بالهدف الرابع في الدقيقة 60.

ونجحت البرتغال في تقليص الفارق، وإحراز الهدف الثاني، بالدقيقة 67، بعد عرضية غريبة من كريستيانو رونالدو، الذي لحق بالكرة قبل أن تخرج إلى الملعب ومررها بالقدم العكسية ع الطائر لجوتا ومهاجم ليفربول سدد في مرمى نوير.

البرتغال كانت قريبة من جديد من تقليص الفارق وإحراز هدف ثالث، في الدقيقة 78، بتصويبه صاروخية من البديل ريناتو سانشيز ولكن كرته اصطدمت بالعارضة.

 

 

التعليقات