يشعر نادي مانشستر سيتي بحالة من التردد تجاه إمكانية التعاقد مع نجم توتنهام هاري كين، في موسم الانتقالات الصيفي الحالي.

وكان هاري كين قد أثار التكهنات حول مستقبله في توتنهام، حيث أكد أنه ينوي حسم أموره بعد مشاركته في بطولة يورو 2020 رفقة منتخب إنجلترا.

وارتبط هاري كين نتيجة بذلك بأكثر من نادِ، في الفترة الأخيرة وكان من أبرزها مانشستر سيتي.

ولكن صحيفة "تليجراف" الإنجليزية ذكرت أن مانشستر سيتي لا يرغب في خوض ملحمة انتقالات طويلة مع توتنهام في سبيل حسم صفقة هاري كين.

وأوضحت أن رئيس توتنهام دانييل ليفي مصمم على الاحتفاظ بنجم فريقه، ومن ثم لن يوافق بسهولة على رحيله، وهو ما قد يؤدي إلى مواصلة اشتعال الموقف حتى الأيام الأخيرة من الميركاتو.

ويبحث بيب جوارديولا عن بديل طويل الأمد لـ سيرجيو أجويرو، ويرحب بفكرة التعاقد مع هاري كين، ولكن من المفهوم أيضًا أن مانشستر سيتي متردد في أن يخوض قتالًا حتى آخر أيام الانتقالات الصيفية للتوصل إلى اتفاق حول تلك الصفقة.

وسبق أن تفاوض دانييل ليفي مع ريال مدريد حول صفقتي لوكا مودريتش وجاريث بيل، حيث تم إبراهما في الأسبوع الأخير من موسم الانتقالات بعد مناقشات صيفية طويلة بين الناديين.

كما أكد ليفي في تصريحه مؤخرًا بأنه سيفعل ما هو أفضل لصالح النادي، عندما يتعلق الأمر بمستقبل هاري كين، وهو ما يعني أن تلك الصفقة لن تكون سهلة على الإطلاق بالنسبة لأي فريق (لمطالعة التفاصيل من هنا).

ولا يوجد شيء يجبر ليفي على بيع هاري كين، كما أن عدد قليل فقط من الأندية هي من تستطيع تحمل تكلفة تلك الصفقة التي قد تتجاوز 100 مليون جنيه إسترليني.