أكد أنطوان جريزمان مهاجم المنتخب الفرنسي على صعوبة مواجهة البرتغال، في الجولة الثالثة من بطولة كأس أمم أوروبا، يورو 2020.

منتخب فرنسا حقق 4 نقاط من مباراتين بعد الفوز على ألمانيا والتعادل المخيب أمام المجر، ضمن المجموعة السادسة الحديدية، في بطولة يورو 2020.

طالع أيضًا.. جريزمان: مبابي وبنزيما يحتاجان لهدف البداية.. ولا أفكر في معادلة بلاتيني

وقال جريزمان في مؤتمر صحفي: "أمام البرتغال، سيتعين علينا الرد في الملعب، نرى أن لدينا الفريق والمجموعة للفوز عليهم في هذه المباراة، لن يكون الأمر سهلًا، لكن الأمر متروك لنا، التأهل في المركز الأول في أيدينا".

وعن الفارق بين نهائي 2016 ومباراة البرتغال المقبلة: "لا أفكر في التغيير الذي حدث، لكننا أكثر جوعًا من 2016، خاصة بعد خيبة الأمل وخسارة النهائي، سيكون الملعب ممتلئًا وستكون المباراة صعبة للغاية".

وواصل: "مواجهة البرتغال ستكون استثنائية لتواجد كريستيانو رونالدو في فريقهم، سنحاول الفوز للفرنسيين وللأمه بالكامل، ستكون مباراة خاصة بالنسبة لي، بعض أفراد عائلتي سيرتدون قمصان البرتغال في المدرجات".

وعن كريستيانو رونالدو: "إنه مصدر إلهام للجميع، ما يفعله وهو في سن الـ36 عامًا هو وميسي، لن يتمكن أحد من تكراره أبدًا".

وشدد: "نحن محظوظون لمقابلتهما في الملعب، كريستيانو لاعب متكامل، مثال لجميع الصغار وكذلك الكبار، يمكنه أن يوضح العديد من الأمور للاعبين الشباب".

وأشاد بزميله بول بوجبا: "لقد كان أمام المجر مُتعبًا مقارنة بمواجهة ألمانيا، كان الجو حارًا للغاية، حتى أنني كنت متعبًا بعد المباراة، سيخوض مباراة أخرى ضد البرتغال لإثبات قدرته على قيادة وسط المنتخب".

واختتم بالحديث عن ركلات الجزاء: "سنرى ذلك على أرض الملعب، في الركلة الحرة قرر مبابي أن يسدد، نحن سنرى ولكن لا يوجد خوف من ذلك، إذا أراد اللاعب أن يسدد فليفعل ذلك".