قال لسعد الشابي المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الرجاء  المغربي، إن نتيجة التعادل سلبيًا التي حققها فريقه في مواجهة بيراميدز، تعتبر جيدة ولكنها صعبة للغاية.

فيديو | بيراميدز يتعادل سلبيًا مع الرجاء ويؤجل حسم الصعود لنهائي الكونفدرالية لموقعة الإياب

وأضاف الشابي في المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب المباراة: "أي فريق بإمكانه التسجيل في مباراة الإياب بعد أسبوع في المغرب، ولقد قدمنا مواجهة قوية للغاية وكان بإمكاننا التسجيل".

وأردف المدرب مشيرًا إلى أن فريقه أضاع 3 فرص مؤكدة للتسجيل في المباراة خاصة عن طريق سفيان رحيمي، وفي المقابل كانت هناك فرصة واحدة فقط لبيراميدز هي الأخطر خلال الشوط الثاني، متابعًا: "سنعمل على  نسيان نتيجة اللقاء والتركيز في مواجهة الإياب".

وواصل: "اللعب بثلاثة لاعبين في خط الوسط سهل كثيرًا المنافسة، كما أنني حاولت إيقاف طرفي بيراميدز من خلال سفيان رحيمي اللاعب المتميز والذي قدم مواجهة قوية".

واستكمل: "فريقنا جازف ولعب بقوة في الشوط الثاني ودفع بخمسة لاعبين من أجل خطف هدف في نهاية اللقاء ولكن في النهاية جاءت النتيجة تعادلًا سلبيًا، وهي جيدة لكلا الفريقين".

وعقب المؤتمر الصحفي، وجه سؤال للشابي بشأن انتقال لاعبه سفيان رحيمي للأهلي، ولكن رفض المدرب الإجابة عليه، واختتم حديثه قائلًا: "نحمد الله أن المباراة انتهت بنتيجة 0-0".