علق رودلفو أروابارينا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، على تعادل فريقه مساء اليوم أمام الرجاء المغربي سلبيًا بدون أهداف.

المباراة أقيمت بينهما مساء اليوم على ملعب 30 يونيو بالدفاع الجوي، في ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة الكونفدرالية.

فيديو | بيراميدز يتعادل سلبيًا مع الرجاء ويؤجل حسم الصعود لنهائي الكونفدرالية لموقعة الإياب

وقال المدير الفني خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "كان هناك تعادل في المستوى والأداء بين الفريقين، لم تتح الفرص بالشكل الكبير، واللعب كان مغلقًا".

وأضاف: "كل فريق كان ينتظر خطأ من الآخر، والمباراة خرجت بتعادل في كل شيء، لقد أنهينا 90 دقيقة في القاهرة، وسيتم حسم تذكرة الصعود في مباراة العودة بالمغرب".

وأردف: "كانت هناك بعض النقاط الإيجابية في لقاء اليوم، ونحتاج إلى تحسين العض الآخر".

وكشف: "مشاركة أحمد الشناوي في لقاء اليوم بدلًا من شريف إكرامي، ليس لها علاقة بمستوى الثاني، فقد قدم مباراة قوية أمام سموحة في الدوري، وأنقذ أكثر من فرصة، أنا المدير الفني وأمتلك الحق في إشراك أي لاعب أساسيًا أو بديلًا، وأحاول أن أصيب بشكل جيد في تغييراتي".

وأتم متحدثًا عن تصريحات لسعد الشابي المدير الفني لفريق الرجاء: "نحترم كل الأندية وجميع المدربين، وفي آخر مؤتمر صحفي في مباراة دور المجموعات، كان المدرب المساعد حاضرًا وليس المدير الفني".

واختتم: إذا غضب مني فأنا أعتذر له، لأنني كنت أركز في المباراة، وهذا ليس شيء مهم لنعلق عليه".

يذكر، أن الشابي قد ذكر في خضم مؤتمره الصحفي اليوم، إن أروبارينا لم يصافحه قبل وبعد المباراة، مؤكدًا على التعامل بين المدربين برقي واحترام متبادل.