أكد ماتيو بيسينا، أنه قد لا ينام لبضعة أسابيع بعدما لعب أساسيًا وسجل هدف الفوز لمنتخب إيطاليا أمام ويلز، بمنافسات يورو 2020.

وفاز المنتخب الإيطالي على ويلز بهدف دون رد سجله بيسينا، خلال الجولة الثالثة لدور المجموعات بيورو 2020.

وقال بيسينا لـ RAI Sport."كان بإمكاني فقط أن أحلم بمباراة مثل هذه! كان الأداء المثالي الذي يحلم به الجميع، لتقرير الفوز في بطولة كبرى، قد لا أنام لبضعة أسابيع بعد ذلك!".

وأضاف: "لا أعتقد أنني ما زلت أدرك ما حدث أخبرنا المدرب بالتشكيلة قبل مغادرتنا إلى الملعب مباشرة، لذلك لم أكن متأكدًا مما إذا كنت سألعب أم لا، لكنني استعددت بنفس الطريقة كما هو الحال دائمًا لعبت وأحرزت الهدف".

وتابع بيسينا: "تدربنا على الركلة الحرة بهذه الطريقة ولكن كان تولوي هو الذي يتواجد عند القائم، في اللحظة الأخيرة طلب مني القيام بذلك بدلاً منه ونجح الأمر بشكل جيد".

اقرأ أيضًا.. مانشيني بعد فوز إيطاليا على ويلز: بطولة مختلفة تنطلق الآن.. ونأمل التواجد في ويمبلي

وواصل: "كما قلت من قبل، هذا الفريق رائع لأن كل لاعب يعطي 100 في المائة والجميع يشعر أن المدرب لديه ثقة مطلقة بنا، سواء لعبنا أم لا، إنه يزيل الضغط ونشعر جميعًا بالحرية في تقديم أفضل ما لدينا".

لاعب أتالانتا وضح أوجه الشبه بين فريقه والمنتخب الإيطالي، وأرف: "لقد تحدثت إلى جاسبريني (مدرب أتالانتا) بعد أن تلقيت الاستدعاء للمنتخب، أستطيع أن أرى بعض أوجه التشابه بين الطريقة التي يلعب بها أتالانتا وما تقوم به إيطاليا الآن، الضغط العالي والركض من خط الوسط، لذلك انسجمت على الفور".

حصل فيدريكو كييزا لاعب يوفنتوس الشاب، على جائزة رجل المباراة، على الرغم من أن بيسينا حاول مازحًا سرقتها منه أثناء المقابلة وأتم: "لم يتمكنوا من إعطاء اثنين، لذلك من الصواب إعطائها لفيدي".

هدف بيسينا في مباراة إيطاليا وويلز