تحدث محمود فتح الله مدرب فريق بيراميدز عن مباراة اليوم أمام الرجاء المغربي ضمن منافسات الكونفدرالية الإفريقية.

وحسم التعادل السلبي المباراة التي أقيمت بين بيراميدز والرجاء، مساء اليوم على ملعب 30 يونيو بالدفاع الجوي، في ذهاب الدور نصف النهائي من البطولة القارية. طالع التفاصيل

وقال فتح الله في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "صدى البلد": "نتيجة اليوم سنبني عليها في مواجهة الإياب، بالتأكيد كنا نتمنى الفوز، لكن التعادل سنأخذ منه الإيجابيات وهي عدم دخول مرمانا أهداف".

وأردف: "جئنا من مواجهة كبيرة أمام سموحة، بالإضافة إلى اللاعبين الذين عادوا من كورونا، وسنذهب للمغرب وكل فريق لديه نسبة 50%".

وتابع: "مباراة كانت صعبة على الفريقين، لعبنا أمام الرجاء قبل ذلك بنتائج سلبية، ولذلك كان هناك قلق، حاولنا نصل بفرص قليلة ونسجل من خلالها لكن هذا لم يحدث، ولكن هدفنا التأهل".

واستطرد: "أحب أن أوجه الشكر لكل من ساندنا اليوم في ملعب المباراة، رغم أن بيراميدز حديث العهد لا يمتلك قاعدة جماهيرية، سنذهب إلى المغرب ولا نعلم هل سيكون هناك جماهير أم لا، ولكن لدينا لاعبين كبار اعتادوا الضغوط".

وأردف: "نمتلك حراس كبار يتحملون المسؤولية، وأي حارس يشارك يبذل مجهودًا كبيرًا، الشناوي اليوم أدى بشكل جيد وشريف إكرامي لو كان متواجدًا كان سيفعل نفس الأمر، طالما هدفنا أن نكون رقم واحد فهذا سيسهل علينا أمور كثيرة".

واختتم: "لعبنا بطريقة مختلفة، لعبنا بخمسة لاعبين في الخلف، وهذا أعطى حرية لـ رمضان صبحي في الملعب، أنا أعلم أن مباراة الإياب ستكون صعبة على ملعب الرجاء، ولكن لدي ثقة كبيرة في اللاعبين أنهم يريدون صنع شيء لاسمهم ولناديهم".