كشف أحمد يحيى وكيل محمود حمدي الونش لاعب الزمالك، تفاصيل تجديد عقد موكله مع القلعة البيضاء خلال الفترة الحالية.

وأعلن الزمالك تجديد عقد الونش بشكل رسمي حتى عام 2025، بعد جلسة جمعته مع اللجنة التي تدير النادي، في حضور أحمد يحيى وكيل أعمال اللاعب.

وقال أحمد يحيى في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "أون تايم سبورتس": "الأمر لم يستغرق وقتًا، جلسنا مرة واحدة مع مجلس الإدارة واتفقنا على كل شيء".

وأكمل: "كان هناك عرضين من السعودية لـ الونش، والدكتور حسين لبيب عقد جلسة معنا، وقال للاعب نريدك أن تجدد، والأخير لم يُعارض إطلاقا".

وتابع: "كان هناك فارق كبير بين العروض المقدمة له والتجديد للزمالك، ولكنه لم يضع الأبيض في مقارنات مع ناد آخر، وفضل التجديد".

واستطرد: "الونش يعي قيمة الزمالك ولم يدخل في مساومات مع القلعة البيضاء، والدليل أن التجديد لم يأخذ وقتًا".

وأوضح: "الإدارة بذلت مجهودًا في المفاوضات في حدود المتاح واللاعب كان راضيًا، وهو اشترى الزمالك ولم يضغط على النادي أو يدخل في مساومات".

وبشأن تلقي طارق حامد عروضًا من الإمارات والسعودية، أجاب: "الطبيعي أن تصل له عروض، لكن لم نتناقش فيها، لأنه يركز مع فريقه، واللاعب لم يفتح باب المفاوضات رغم تلقيه عروض باستمرار".

وعن عودة مصطفى فتحي للزمالك، أوضح: "الطبيعي أن يعود بمجرد انتهاء عقده، والإدارة لم تتواصل معنا بشأن التجديد، ولن يخرج للإعارة مرة أخرى لأن عقده سينتهي بعد موسم".