أكد فابيو كابيلو أسطورة التدريب الإيطالية، أنه فوجئ برحيل زين الدين زيدان المدير الفني السابق لـ ريال مدريد، مشيدًا في الوقت ذاته بتعيين كارلو أنشيلوتي.

كابيلو الذي درب العديد من الأندية الكبرى في إيطاليا والمنتخب الإنجليزي، وفاز مع ريال مدريد بالدوري الإسباني، تحدث عن العديد من الأشياء التي تخص النادي الملكي.

طالع أيضًا.. سيناريو راموس لن يتكرر.. "آس" توضح تطورات تمديد عقد ناتشو مع ريال مدريد

وقال في مقابلة صحفية مع "آس" الإسبانية: "شعرت بالمفاجأة برحيل زيدان، لقد فاز بكل شيء وقام بأشياء لا تصدق مع ريال مدريد، لقد جعل الفريق يلعب بشكل جيد للغاية".

وأضاف: "من الواضح أنه عندما لا تجد ثقة الأشخاص الذين يعملون معك، فهنا قد تضطر إلى المغادرة، ولا تحب العمل بهذه الطريقة، وهذا ما فعلته مع ميلان".

وأوضح: "بعد أن حصلت على نتائج جيدة، لم أشعر أنني على ما يرام، وتركت النادي ووصلت إلى ريال مدريد مرة أخرى".

وعن تدريب ريال مدريد: "الأمر لن يكون سهلًا، المدراء في النادي يعتقدون أحيانًا أنهم يعرفون أكثر من المدرب، يرغبون في وضع هذا اللاعب لأنه أفضل من الآخر، لكنني كمدرب أضع الأفضل لفريقي من أجل الفوز بالمباريات، هذه هي الحقيقة المطلقة لجميع المدربين".

وعن تعيين كارلو أنشيلوتي: "لقد كان خيارًا جيدًا، يعرف الكثير، المكان واللغة ويتحدث بهدوء مع اللاعبين ويحافظ على هدوء غرفة الملابس".

وواصف: "كارلو مدرب رائع، لديه خبرات كبيرة، وأعتقد أنه بعد مدرب رائع مثل زيدان، فهو أفضل اختيار يمكن لـ ريال مدريد أن يختاره".

وعن رفض أليجري وكونتي: "إنهما مدربان مختلفان، لديهما فكرة مختلفة عن كرة القدم، ولا يمكن أن تقتنع بأن هناك فكرة واحدة في كرة القدم، هذه هي أكبر كذبة".

واستشهد: "جوارديولا يعتمد على التمرير الكثير للكرة، ولعب كلوب بالسرعة والضغط في كل الملعب، وكلاهما يحقق نجاحات، ومن لا يفهم ذلك لا يفهم شيئًا".

واختتم: "ريال مدريد لا يحتاج لثورة، لديه أفضل وسط ملعب في أوروبا، وخط الوسط هو محرك الفريق، يحتاجون فقط لفترة راحة وأعتقد أنهم سينفجرون الموسم المقبل مع أنشيلوتي".