كشف وكيل الدولي الهولندي، جورجينو فينالدوم، عن سبب فشل صفقة انتقال موكله إلى برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية.

فينالدوم رحل عن ليفربول بعد نهاية عقده مع الريدز في مايو الماضي، ووقع على عقد مع باريس سان جيرمان في صفقة انتقال حر، بعدما كان قريبًا للغاية من الانضمام إلى برشلونة.

طالع أيضًا.. تقارير: ليفربول يحدد ماكجين من أستون فيلا لتعويض فينالدوم

همفري نيجمان، أكد في تصريحات نقلتها صحيفة "سبورت" الإسبانية: "أجرينا محادثات مع برشلونة، وحاولنا التوصل إلى اتفاق معهم وكل شيء كان متقدمًا للغاية".

وأضاف: "برشلونة يمثل تحديًا كبيرًا بالنسبة للاعب، وكان قاب قوسين أو أدنى من التوقيع، ولكن الأمر نفسه كان مع باريس سان جيرمان، الذي اختاره اللاعب في النهاية".

وأكمل: "كان إنتر ميلان أيضًا مهتما باللاعب، وكذلك بايرن ميونخ، ولكن مشاكل الأول المالية، وعدم التوصل لاتفاق مع النادي الألماني، جعل فينالدوم يفاضل بين برشلونة وباريس سان جيرمان، واختار في النهاية النادي الفرنسي".

وأشار: "لقد قضى فينادلوم أوقاتًا رائعة مع ليفربول، لكن عقده كان قد انتهى في الصيف، حاولوا التجديد معه، لكن كان علينا الاختيار بين برشلونة وباريس سان جيرمان، بعدما حصلنا على عرض رسمي من كل نادٍ".

وواصل: "أظهر ليوناردو(المدير الرياضي لـ باريس سان جيرمان) احترافية وجدية منذ اليوم الأول، مما دفع فينالدوم إلى اختيار باريس سان جيرمان، بعدما تحدث معه شخصيًا وكذلك بوتشيتينو الذي أخبره بتأثيره المنتظر في الفريق".