أقيمت اليوم الإثنين 4 مباريات في ختام الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس العرب لمنتخبات الشباب تحت 20 عامًا، التي تقام في العاصمة المصرية القاهرة، وينظمها الاتحاد العربي لكرة القدم، وتستمر حتى السادس من شهر يوليو المقبل.

وفي المجموعة الثالثة حقق منتخب السنغال فوزًا بنتيجة 5-1 على لبنان، وسجل له كل من سليمان فاي وعثمان دياو وإبراهيما سيسكو ومالك نادويي ومامي فاي، بينما جاء هدف لبنان عن طريق اللاعب عامر إسماعيل.

طالع | فيديو.. مصر تفوز على النيجر بثنائية في افتتاح منافسات كأس العرب للشباب

وفي مباراة أخرى بالمجموعة ذاتها، حقق منتخب جزر القمر فوزًا بنتيجة 4-3 أمام العراق، حيث سجل رباعية جزر القمر كل من محمود عادل (هدفين)، وأسمن إدريس وفهد ياسين، بينما جاءت أهداف العراق عن طريق نصر سلام وقاسم عبد الرازق وعبد القادر جميل.

بتلك النتائج، يتصدر منتخب السنغال جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط، بفارق الأهداف عن جزر القمر صاحب المركز الثاني، يليهما كل من العراق ولبنان.

وفي المجموعة الرابعة، حقق منتخب تونس فوزًا بهدفين دون رد أمام منتخب اليمن، سجلهما كل من يوسف سنانة ومحمد عزيز، بينما انتصر منتخب السعودية على نظيره أوزبكستان بنفس النتيجة، وسجل هدفيه اللاعبان محمد الدوسري وعبد الله رديف.

بتلك النتائج، يتقاسم منتخبا تونس والسعودية صدارة المجموعة بـ3 أهداف لكل منهما، يليهما منتخبا اليمن وأوزبكستان.