كشف عماد متعب مهاجم الأهلي المعتزل، تفاصيل مرضه، مشيرًا إلى أنه يشعر بآلام لا يعلم أسبابها، كما تحدث عن تواصل محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء معه وعرض عليه المساعدة على السفر.

وقال متعب في تصريحات تلفزيونية بفضائية "أون تايم سبورتس": "لا يوجد أي شىء الأمور طبيعة بفضل الله".

عماد متعب: سفيان رحيمي إضافة لـ الأهلي.. والخطيب اجتمع بي لأكون في رابطة الأندية

وأضاف: "أنا مهمل بعض الشيء، منذ فترة كنت متواجد في الجونة وتعبت ودخلت المستشفى، وكنت أعاني من حصاوي في الكلى والقولون كان به التهاب".

وواصل: "ظهر علي الأجهاد بعدها وتخطيت هذه المرحلة، أجريت عملية في عيني منذ شهر لكن في الوقت الحالي لا يوجد شىء".

واستكمل: "قلت بعد فترة إنني سأسافر لاجراء فحوصات خارج مصر لكي اطمئن، أما الأمور الأخرى التي كانت تقلقني فلا أجد لها سببًا حتى الأن، أوقات أعاني من آلام في الجانب الأيسر، وعندما أجريت رسم قلب وفحوصات أخرى وظهرت النتائج جيدة، كما أنني أواظب على دواء للسيولة".

وأتم: "سأسافر لمزيد من الاطمئنان والخضوع للتحاليل، وارد أن لا أسافر للخارج، ولكن أفضل السفر لكي أجمع كل الآراء وأطمئن على نفسي".

واستكمل: "كان لدي مشكلة تحت عيني وأجريت عملية أواخر شهر رمضان الماضي، والحمد لله عيني لا توجد فيها أي مشكلة، ولا يوجد لدي شىء يمنعني عن العمل في القناة".

واختتم: "أشكر محمود الخطيب وسيد عبد الحفيظ، الأول تواصل معي وقال لي أي بلد في العالم تريد السفر لها نحن تحت أمرك ومتواجدين معك، ونفس الأمر فعله عبد الحفيظ، أشكرهم على الأهتمام وهذا طبع النادي الأهلي".