أكد يواخيم لوف المدير الفني للمنتخب الألماني، أن منتخب المجر قادر على جعل خصومه يشعرون باليأس، متحدثًا في مؤتمر صحفي قبل مباراة الغد بين الفريقين بمنافسات أمم أوروبا.

ويلاقي منتخب ألمانيا نظيره المجري غدًا في الجولة الثالثة والأخيرة لدور المجموعات بمنافسات يورو 2020.

وقال لوف: "الفريق شديد التركيز، نعلم أننا اتخذنا خطوة صغيرة فقط ونحن الآن في وضع السيطرة على الأمور، أتوقع نفس الموقف غدًا من فريقي".

وأضاف: "يمكن للمجر أن تجعل خصومهم يشعرون باليأس من خلال عمل دفاعي لا يصدق، قد لا يكون هناك العديد من فرص منطقة الجزاء، علينا أن نستخدم إمكانياتنا".

وأردف لوف: "فرنسا لديها قوة كبيرة وسببوا لهم مشاكل، والبرتغال لم تصل لنتيجة 1-0 حتى الدقيقة 80، لن تكون مباراة مفتوحة مثلها ضد البرتغال.. لقد أحرزوا تقدمًا رائعًا مؤخرًا".

واستطرد: "كنا جميعًا سعداء بالطريقة التي فزنا بها على البرتغال، لم أكن راضيًا تمامًا عن المباراة، كانت هناك أيضًا أشياء يتعين علينا تحسينها وحدثت أخطاء تافهة، لكننا سيطرنا على المباراة، وينبغي أن يكون ذلك أساسًا جيدًا".

لوف انتقل للحديث عن لاعبيه والتشكيل، وواصل: "بعد المباراة ضد البرتغال، كان لدينا عدد قليل من اللاعبين الذين أصيبوا أو اضطررنا إلى استبدالهم".

اقرأ أيضًا.. يويفا يرفض طلب ميونخ بتلوين ملعب أليانز أرينا بعلم المثليين في مباراة ألمانيا والمجر

وأوضح: "تمكن هوملز وجوسينس وجوندوجان من التدرب، فقط مولر وكلوسترمان لم يفعلا ذلك، مع مولر علينا الانتظار ونرى كيف ستكون حالته بعد التدريب غدًا".

وأكمل: "ساني أصيب بخيبة أمل عندما لم يلعب منذ البداية، لديه صفات رائعة، أنت تعلم أنه يتمتع بصفات عالمية، لقد حسّن من أدائه الدفاعي العام الماضي، في تدريباته كان الأداء جيدًا، إذا سنحت له الفرصة، فسيكون في التشكيل".

واسترسل لوف: "موسيالا سيكون على مقاعد البدلاء، صحيح أنه لم يكن هناك في المرتين الأخيرين، بالطبع، لا يزال عليه أن يتعلم عندما يتعلق الأمر ببطولات مثل هذه، في آخر أسبوعين أو ثلاثة أسابيع، أصبح أكثر ثقة ووضوحًا، لقد أحرز تقدمًا ويستحق أن يكون على مقاعد البدلاء غدًا".

وأتم لوف: "بالنسبة لجوريتسكا أعتقد أنه يستطيع اللعب، بالطبع سيكون من الأفضل أن يحرز تقدمًا ببطء، إنه يترك انطباعًا جيدًا للغاية في التدريب".