أكد محمد عبد العظيم "عظيمة" المدير الفني لفريق الكرة بمصر المقاصة على معاناة ناديه من بعض الأخطاء التحكيمية خلال مواجهة الزمالك في كأس مصر.

وتلقى مصر المقاصة هزيمة قاسية على يد الزمالك بهدفين دون رد في اللقاء الذي جمع بينهما ضمن منافسات البطولة المحلية.

وقال عظيمة في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "أون تايم سبورتس": "قدر الله وما شاء فعل، كنا نتمنى الفوز، أشكر اللاعبين على الأداء، هناك أخطاء وسنعمل على تصحيحها".

وأكمل: "كان هناك خطأ لنا من خارج منطقة الجزاء وكانت تستوجب الطرد للاعب الزمالك، وأعتقد أن الحكم لم يحتسبها لأنه لو كان سيحتسبها كان سيطرد اللاعب".

وأردف: "كان لنا خطأ آخر لو احتسبه الحكم ما كان الهدف الأول دخل مرمانا، وأنا لا أحب التعليق على التحكيم، ولكن شيء سيء أن يشعر اللاعبون في الملعب أنهم لا يأخذون حقهم، ولكن بالتأكيد الأخطاء التحكيمية واردة وهم غير متعمدين".

وعن المشادة مع شيميس بيكلي في التدريبات واستبعاده من مباراة اليوم، أجاب: "بيكلي لاعب جيد وبالتأكيد يفيدنا، ولكن أنا لدي نظام واللاعب خرق النظام، هو يُطالب بأمواله وهذا حقه ولكن خرج عن المنظومة".

وتابع: "تحدثت معه أكثر من مرة وقلت له تدرب بشكل جيد ولكنه (بيدلع) وخانه التوفيق والتصرف، واعتذر أمس وأكد أنه يعاني من أزمة بسبب المستحقات المالية ونحن قبلنا اعتذاره".

وحول رحيل باسم مرسي للزمالك؟، أوضح: "هو لاعب جيد وبالتأكيد نحتاج له في الموسم الجديد، ولكن المقابل المادي هو من سيحسم الأمر لأن الإدارة بالتأكيد تحتاج إلى الأموال".