رد الثنائي إبراهيم عبد الله عضو اللجنة الإدارية السابقة لنادي الزمالك، وطارق حشيش المستشار المالي السابق للقلعة البيضاء، على اتهامات أيمن عبد العزيز بتسببهما في فشل التجديد مع اللاعب التونسي فرجاني ساسي.

وكان ساسي قد أعاد نشر تصريحات عبد العزيز عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، معلقًا عليها: "دي واحدة من الحقائق الي اتكلمت عنها".

طالع التفاصيل | فرجاني ساسي يكشف عن المتسبب في إفساد تجديد عقده مع الزمالك

وحرص "بطولات" على التواصل مع طارق حشيش وابراهيم عبد الله للرد على رواية ساسي في ملف تجديد التعاقد معه.

وقال حشيش في تصريحات خاصة لبطولات: "كذب وافتراء.. رواية يتحمل مسؤوليتها صاحبها".

وأضاف: "وما علاقة أيمن عبد العزيز بفرجاني من الأساس؟ لست أنا أو إبراهيم عبدالله من كنا مسؤولين عن ملف تجديد عقد فرجاني ساسي".

وكشف: "وسأقول مفاجأة، عقد فرجاني ساسي كان جاهزًا للتجديد بالفعل، ولكن لم يتم حسم الأمر من جانب اللاعب بسبب تمسكه بالحصول على 66 مليون جنيه في الموسم ورأيي الاستشاري من الناحية المالية بحكم منصبي كان رافضًا لهذا المبلغ".

وواصل: "هل من الطبيعي أو المنطقي أن يطلب لاعب في الدوري المصري هذا الرقم؟ علي معلول أغلى لاعب في الدوري يحصل على مليون دولار فقط في الموسم، وبالمناسبة حصل على بطولة الدوري ودوري أبطال أفريقيا".

واستطرد: "ما قاله أيمن عبد العزيز وصدق عليه فرجاني ساسي غير صحيح وأقول لساسي، لماذا لم تجدد أو تعود إلى الأن إذا كنت ترغب بالفعل في البقاء مع الزمالك؟ مطالبك المادية هى سبب عرقلة مفاوضات التجديد ومن العيب أن تخترع أفلام من وحي خيالك، قصص محمود المليجي وفريد شوقي في الأفلام القديمة فقط".

وفي السياق ذاته قال إبراهيم عبد الله: "ما الداعي لأن يقوم فرجاني بنشر مثل هذه التصريحات غير الصحيحة؟ هل يريد أن يتبرأ امام جماهير الزمالك من عدم تجديد عقده مع النادي والصاق تهمة لي ولطارق حشيش؟".

واختتم تصريحاته لـ"بطولات": "إذا كان يملك فرجاني ساسي أدلة على هذه التصريحات فليعلنها أمام الجماهير، وأنا لم ألتقي بفرجاني أو وكيله لأن من كان يتولى مسؤولية تجديد عقده هو أيمن يونس ويُسأل عن حقيقة الأمر".