وصلت بعثة فريق نادي بيراميدز إلى مطار محمد الخامس بمدينة كازبلانكا المغربية، تمهيدًا لمواجهة الرجاء في إياب نصف نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

ويحل بيراميدز ضيفًا على الرجاء المغربي في التاسعة من مساء الأحد المقبل، على مركب محمد الخامس، بمباراة إياب نصف النهائي القاري.

ووصلت البعثة لمدينة الدار البيضاء على متن طائرة خاصة وفرتها إدارة النادي للفريق لتوفير الوقت والجهد، حيث تتوجه مباشرة لمقر فندق الإقامة بوسط مدينة الدار البيضاء.

طالع أيضًا.. كاف يبلغ بيراميدز باستبدال حكم مباراة الرجاء في الكونفدرالية

وخاض بيراميدز تدريبًا أخيرًا صباح اليوم بملعب الدفاع الجوي، بمشاركة المجموعة المختارة للسفر إلى المغرب قبل مغادرة القاهرة، وشهد حالة معنوية كبيرة وتفاؤل بين اللاعبين، لتحقيق الهدف والعودة ببطاقة التأهل من الدار البيضاء.

وطلب الجهاز الفني من اللاعبين وأفراد البعثة الخلود للراحة، على أن يخوض الفريق مرانه الأول في كازبلانكا في الثامنة من مساء غد الجمعة.

وفي سياق متصل، حرص نادي الرجاء المغربي على إرسال وفد من إدارته لاستقبال بعثة فريق بيراميدز، بعد وصولها إلى مطار محمد الخامس بمدينة كازبلانكا.

ومنح الوفد المغربي المهندس ممدوح عيد الرئيس التنفيذي لنادي بيراميدز ورئيس البعثة، باقة من الورود في المطار، للتأكيد على الحفاوة وعلاقات الأخوة بين الناديين، حيث سبق ومنح بيراميدز استقبالا مماثلا للبعثة الرجاوية خلال وجودها بالقاهرة لخوض مباراة الذهاب.

جدير بالذكر أن  لقاء الذهاب بين بيراميدز والرجاء في القاهرة انتهى بالتعادل السلبي، على أن تحسم مواجهة كازبلانكا المتأهل للنهائي الذي يقام في بنين يوم 10 يوليو المقبل.

بعثة بيراميدز

بعثة بيراميدز

بعثة بيراميدز

بعثة بيراميدز

بعثة بيراميدز