كشف خالد الغندور، نجم الزمالك الأسبق، أن الدولي التونسي فرجاني ساسي، لاعب وسط الأبيض، لا يرد على مكالمات رئيس القلعة البيضاء منذ سفره إلى تونس.

تسعى اللجنة المُكلفة بإدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، لحسم أزمة التونسي فرجاني ساسي، سواء بتأكيد رحيله عن صفوف الفريق التجديد، بعدما أصبح من حقه التوقيع لأي نادي آخر حيث ينتهي تعاقده مع الأبيض بنهاية الموسم الجاري.

اقرأ ايضًا.. تأكيدًا لـ بطولات | رسميًا.. الزمالك يعلن تجديد عقد زيزو

قال الغندور خلال تقديمه برنامجه "زملكاوي"، المُذاع عبر قناة "الزمالك": "منذ أن سافر فرجاني ساسي لمنتخب تونس وحتى الآن لم يرد على رسائل حسين لبيب رئيس النادي، وأيضًا مهند عون لا يرد على الواتسآب رغم أنه شاهد الرسالة".

تابع: "حسين لبيب طلب من المحامي نصر عزام أن يتواصل مع المحامي الذي أرسل خطاب ساسي ليخطر فيه النادي أن عقده مع الزمالك انتهى".

وواصل: "الزمالك رد على هذا الخطاب بأن عقد ساسي لم ينته ونهاية العقد ستكون آخر الموسم، وكان رد محامي اللاعب أننا سنفسخ التعاقد لأن ساسي له مستحقات لدى النادي ولم يحصل عليها".

استكمل: "يا جمهور الزمالك العظيم لا أريد أن يلعب أحد على مشاعر الجماهير، هل (ينفع رئيس نادي أو مدير فني أو محامي الزمالك ولا يكون هناك تواصل معهم سواء من لاعب الأبيض أو محاميه)".

أردف: "أقل شيء احترامًا للنادي أن يكون هناك تواصل ومثلما دخلنا بالمعروف نخرج بالمعروف".

أوضح: "ساسي ينشر فيديو وواحد يرد على لسانه (هي حسبة برما)، هذا نادي الزمالك كلنا نحب ساسي ولكن لماذا لا يوجد تواصل مع النادي حتى لو هناك خلاف على التفاوض أو المستحقات فمن المفترض أن يكون هناك تواصل مع النادي وتبلغهم إذا كنت ستأتي للزمالك وستجدد أم ستنهي تعاقدك وستنتقل لنادي آخر ليتم البحث عن لاعب بديل".

اختتم: "ساسي لو وقع في نادي آخر يبلغ الزمالك (هو ايه سر الخلطة)، أمنية حياتي يبقى ساسي في الزمالك ولكن النادي لن يقف عليه حال قرر الرحيل".