صنف روميلو لوكاكو، نفسه كواحد من لاعبي الطراز العالمي، وكشف عما يرغب في الحصول عليه من كريستيانو رونالدو، وما قد يحب البرتغالي الحصول عليه من البلجيكي.

البرتغال ستواجه بلجيكا في دور الـ16 بمنافسات يورو 2020، وسيلتقي رونالدو ولوكاكو وجهًا لوجه، وهي ليست المرة الأولى، حيث سبق وتلاقيا على مستوى الأندية في الدوري الإيطالي.

وقال لوكاكو في مؤتمره الصحفي: "كان الفوز بالسكوديتو مع إنتر ميلان استثنائيًا في موسم رائع، لكنني لا أعتقد أن وجود رونالدو (مع يوفنتوس) حفزني حقًا".

وأضاف: "لقد تقدمت كثيرًا، لكنني أحاول دائمًا تقديم المزيد، يتحدث الجميع عن الشكل، لكنني أعتقد أن الأمر يتعلق أكثر بكوني قد صعدت إلى مستوى في مسيرتي وأنا الآن أحاول اتخاذ خطوة أخرى، والهدف هو الفوز باليورو مع بلجيكا".

وتابع: "عندما يتحدث الناس عن روبرت ليفاندوفسكي، كريم بنزيما أو هاري كين فإنهم يطلقون عليهم الطراز العالمي، ولكن عندما يتعلق الأمر بي، فيكون الحديث عن البنية الجسدية الجيدة".

اقرأ أيضًا.. مدرب المجر: رونالدو مزعج واحتفل بهدفه أمامنا كأنه سجل في النهائي

وأكد: "هذا حفزني على العمل بجدية أكبر وأن أصبح أقوى، الآن أعتقد أنني أنتمي إلى تلك القائمة من اللاعبين العالميين".

وعما يرغب في الحصول عليه من صفات رونالدو، أوضح لوكاكو: "أود أن أمتلك مهارات المراوغة لرونالدو وتسديداته، أعتقد أنه سيحب قوتي والطريقة التي ألعب بها وظهري إلى المرمى".

وسجل اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا 30 هدفًا في 44 مباراة رسمية مع إنتر ميلان هذا الموسم، إلى جانب 10 تمريرات حاسمة.

أحرز 24 من هذه الأهداف في 36 مباراة بالدوري الإيطالي، وأربعة في دوري أبطال أوروبا واثنان في كأس إيطاليا.

لوكاكو هو بالفعل أفضل هداف لبلجيكا على الإطلاق برصيد 63 هدفًا في 96 مباراة دولية مع منتخب بلاده.