كشف مصدر مقرب من محمد النني لاعب منتخب مصر والمحترف ضمن صفوف آرسنال الإنجليزي، موقفه من الانضمام إلى منتخب مصر الأولمبي في أولمبياد طوكيو.

أولمبياد طوكيو تنطلق الشهر المقبل، بمشاركة منتخب مصر الأولمبي المتوج بكأس أمم إفريقيا تحت 23 عام التي أقيمت بمصر نوفمبر 2019.

ولم يستقر شوقي غريب المدير الفني للمنتخب مصر الأولمبي، على القائمة النهائية، كما أنه لم يحسم أسماء الثلاثة لاعبين الكبار المقرر انضمامهم، خاصة بعدما تعقد موقف الثنائي محمد صلاح نجم ليفربول ومصطفى محمد مهاجم جالطة سراي التركي.

طالع | تقارير تكشف أسباب رفض يورجن كلوب مشاركة محمد صلاح في أولمبياد طوكيو

وقال المصدر خلال تصريحات لـ"بطولات": "محمد النني يُرحب بالمشاركة في الأولمبياد؛ ولكن ليس هناك محادثات رسمية من جانب الجهاز الفني لمنتخب مصر الأولمبي بشأن هذا الأمر".

وأضاف: "على المستوى الشخصي لن يُمانع، خاصة أنه من ضمن الـ8 أسماء الذين سيختار من بينهم شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الثلاثة لاعبين الذين سيشاركون في أولمبياد طوكيو".

وتابع: "الاتحاد المصري لكرة القدم لم يُخاطب آرسنال الإنجليزي بشأن استدعاء محمد النني حتى اليوم؛ لذلك لم يُفاتح اللاعب ناديه في هذا الأمر".

وأتم: "اللاعب لا يعرف موقف ناديه إن تم طلب مشاركته رسميًا في الأولمبياد، فلكل ناد ظروفه، والموقف يتحدد بناء على خطط هذا النادي وبدلائه".