أعرب إريك جارسيا لاعب منتخب إسبانيا والمنتقل حديثًا إلى برشلونة، عن سعادته بالمشاركة مع اللاروخا في بطولة يورو 2020.

منتخب إسبانيا وصل إلى دور الـ16 من بطولة كأس أمم أوروبا، يورو 2020، ويلاقي نظيره الكرواتي من اجل التأهل إلى ربع النهائي.

طالع أيضًا | بعد الفوز الكاسح على سلوفاكيا.. 5 أرقام حققها منتخب إسبانيا في يورو 2020 

وقال جارسيا في تصريحات بمقابلة مع صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "سعيد جدًا بالمشاركة مع منتخب إسبانيا في البطولة، حيث أنني كنت أحلم باللعب هنا منذ أن كنت صغيرًا".

وأضاف: "الفوز على سلوفاكيا أعطى الفريق ثقة، على الرغم من أننا حصلنا عليه بعد لعب مباراتين جيدتين لللغاية ضد السويد وبولندا لكننا لم نكن محظوظين".

وعن المشاركة مع زميله لابورت في دفاع الفريق: "في العامين الماضيين كنت محظوظًا بما يكفي للعب مع إيمريك، والحقيقة أنه مدافع قوي جدًا".

وعن مواجهة كرواتيا: "نحن نتحدث عن وصيف بطل العالم، والجميع يعرف المستوى الرائع للاعبين، لذلك علينا أن نكون مستعدين لهم، مع التوقع أننا سنواجه أوقاتًا صعبة خلال المباراة".

وأشار: "وجود بوسكيتس في المنتخب مهم للغاية بالنسبة لنا، وتحديدًا في غرفة الملابس، لأنه قائد الفريق ويتمتع بخبرة كبيرة، ولست بحاجة لأن أقول كم هو لاعب رائع".

وأشاد بمدربه إنريكي: "أنا ممتن جدًا لـ إنريكي على الثقة التي منحني إياها، إذا كان يعتقد أنني يجب أن ألعب، سأحاول أن أقدم أفضل ما لدي حتى تكون ثقته في محلها".

واختتم: "أنا الآن لاعبًا لـ برشلونة، لقد عدت من جديد إلى منزلي، وعليّ الاستمتاع بهذه التجربة، لأن هذا ما أردته أنا والنادي".