تحدث علاء عبد العال، المدير الفني السابق لنادي أسوان، عن قرار إقالته من تدريب الفريق الجنوبي، لافتا إلى أن رحيله من قبل الإدارة لم يكن قرارا موفقا.

وقرر مجلس إدارة نادي أسوان، برئاسة اللواء أحمد سليمان، توجيه الشكر لعلاء عبد العال المدير الفني لفريق الكرة أمس السبت، بعد اجتماع طارئ مع لجنة الكرة بالنادي، وجارى التشاور لاستعراض الأسماء المرشحة لمنصب المدير الفني الجديد.

وقال علاء عبد العال خلال مداخلة ببرنامج "بي أون تايم"، عبر شاشة "أون تايم سبورت": "نادي أسوان باع لاعبين كثيرين جدا، ولم يصبح في الفريق غير 5 لاعبين من القوام الرئيسي، وعندما تولى المسؤولية سامي الشيشيني النادي تعاقد مع 27 لاعبا جديدا صغار السن، وفازوا بـ 6 نقاط فقط ولم يفوزا بعدها".

وتابع: "ثم توليت المسؤولية وغامرت باسمي وقبلت التحدي واستطعت أن أصل بأسوان للنقطة 24 بعيدا عن صراع الهبوط، ووصلت لنصف نهائي كأس مصر لأول مرة منذ 30 عاما، وهذا في ظل الظروف الصعبة".

وأضاف: "أنا أحترم إدارة أسوان، ولكن الأمور لا تدار بهذا الشكل، يجب أن تكون الإدارة على ثقة بالمدرب وتخوض التحدي معه، عضو مجلس الإدارة قبل الخسارة أمام وادي دجلة بيوم واحد كان يشيد بي وبأداء اللاعبين".

طالع أيضا.. خاص | هيثم شعبان يعتذر عن تدريب أسوان

وواصل: "لكن تفاجأت بقرار الإقالة، وأعتقد أن جزءا من سبب إقالتي هو لتهدئة الجماهير على السوشيال ميديا، والأمور لا تدار هكذا".

واختتم: "وصل لي عرضا من نادي مصري كبير بمبلغ مالي كبير ورفضت لأنني أدرب أسوان، ووصلت بالفريق لنصف نهائي كاس مصر، وأتمنى أن تكون الإدارة موفقة في قرارها".

وخاض أسوان 26 مباراة هذا الموسم، فاز في 6 مباريات فقط، وتعادل في 6 وخسر 14 مباراة.

ويحتل فريق أسوان المركز الخامس عشر في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 24 نقطة.