أثنى كوكي، لاعب المنتخب الإسباني، على لوكا مودريتش قائد منتخب كرواتيا، قبل المباراة التي ستجمع الفريقين غدًا الإثنين في منافسات يورو 2020.

ويلتقي المنتخب الإسباني مع نظيره الكرواتي ضمن مباريات دور الـ 16 في منافسات يورو 2020.

وظهر كوكي في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة وقال بشأن مودريتش: "أنا شخصيًا أحب أن ألعب ضد الأفضل ولوكا هو واحد منهم".

وأضاف: "في بعض الأحيان يفوز، والبعض الآخر لا، وآمل أن يفوز كوكي هذه المرة، لا أعتبر ذلك مسألة مبارزات فردية".

وتابع كوكي: "عليك أن تحاول أخذ الكرة منه وامتلاكها لأطول فترة ممكنة، إنه أحد أفضل اللاعبين في العالم وتسديدته الخارجية رائعة".

وعن اللعب في إشبيلية أم كوبنهاجن، أكد كوكي: "نفضل اللعب في إشبيلية بالطبع، لطالما شعرنا بعاطفة الجماهير، إنه لأمر مخز لأننا نحب اللعب على أرضنا، لكننا نتكيف ونعتاد على اللعب خارج الديار".

وسُئل كوكي عن ضربات الجزاء، وأفاد: "نحن نتدرب عليهم كل يوم ونأمل أن نحصل على ركلة جزاء".

اقرأ أيضًا.. إنريكي: أفضل ألا يلمس مودريتش وكوفاسيتش الكرة أمامنا.. وواثق في لاعبي إسبانيا

وأكمل: "سيقرر المدرب من يسددها، إذا كان لدينا ركلة جزاء، فنحن متأكدون من تسجيلها، لأنه عندما تقوم بالتدريب ينتهي الأمر بالنجاح".

كوكي تحدث كذلك عودته للمنتخب، وعلّق: إذا أخبروني قبل عام أنني سأشارك في كأس أوروبا لم أكن أتخيل ذلك، تم تأجيل اليورو لمدة عام وفي النهاية تمكنت من القدوم ومساعدة فريقي، وهذا فخر، يجعلك تقدر ما هو موجود هنا وتقاتل من أجل بلدك".

وبشأن غياب بيريسيتش عن كرواتيا لإصابته بكورونا، أكد كوكي: "إنها خسارة مهمة بالتأكيد، لكن أيا كان من سيلعب سيبلي بلاء حسنًا، لديهم لاعبون رائعون ولا أعتقد أنها ستكون خسارة نهائية، يجب أن نكون منتبهين للغاية للضغط عليهم".

وشدد كوكي: "رأينا المباريات في اليورو وترى أنه لا أحد يفوز بسهولة، أتطلع إلينا لتحسين أخطائنا وتعزيز ما نقوم به بشكل جيد، نحن نتحسن لمحاولة الوصول إلى النهائي، وهو المكان الذي نريد جميعًا أن نكون فيه".

وأعرب كوكي عن سعادته بعودة سيرجيو بوسكيتس بعد تعافيه من كورونا، وأفاد: "كلنا نعرف سيرجيو لكل ما هو عليه، من الرائع اللعب بجانبه، إنه دائمًا في مستوى عالٍ جدًا وهو قائد المنتخب".

وسُئل عن الذي يفاجئه بشأن بيدري، وأتم موضحًا: "النضج الذي يتمتع به، لاعب أساسي في المنتخب وبرشلونة، إنها حاضر إسبانيا ومستقبلها".