علّق سيرجيو بوسكيتس لاعب وسط منتخب إسبانيا، على فوز منتخب بلاده أمام كرواتيا في كأس أمم أوروبا (يورو 2020).

إسبانيا انتصرت على كرواتيا بخمسة أهداف مقابل ثلاثة في مباراة مُثيرة، أقيمت في كوبنهاجن بالدنمارك، ضمن لقاءات دور الـ16، ليتأهل منتخب لاروخا إلى ربع نهائي اليورو.

وقال بوسكيتس عقب نهاية المباراة في تصريحات نشرها الموقع الرسمي لـ"يويفا": "يا لها من مباراة لا تُصدق!، أنا سعيد بفوزنا، أحيي شخصية هذا الفريق وشخصيتهم وإيمانهم الدائم بما يفعلونه وكيف يفعلونه وكيف عادوا وكيف تغلبوا على كل الصعوبات التي واجهوها طوال البطولة واليوم".

وأضاف: "لسوء الحظ داني ألمو لم يسجل لنا هدفًا، وجعل النتيجة 4-1، لكن بشكل عام أنا راضٍ جدًا عن النتيجة، وكيف تعاملنا مع الوقت الإضافي وحقيقة أننا في ربع النهائي".

وواصل: "والحظ لم يقف بجانب أوناي سيمون بعد الهدف الذي جاء في شباكه، ولكن عقليتنا كانت هادئة للغاية، وهو أظهر اليوم إنه حارس مرمى رائع، وقام بتصديات جيدة".

اقرأ أيضًا.. أزبيليكويتا: كنا الخصم الأفضل أمام كرواتيا واستحقينا التأهل

وأردف: "لقد كانت لدينا فرص لإنهاء المباراة في وقت مبكر جدًا لكننا أظهرنا الشخصية طوال الوقت، وعندما غيرت كرواتيا نظامها، لم نتمكن من التكيف سريعًا مع ما حدث".

وأنهى تصريحاته قائلًا: "نحن الآن علينا التحسّن أكثر، نحن بالفعل في ربع النهائي وهذا أمر جيد، نحن مستعدون بشكل جيد، تغلبنا على منافس صعب للغاية وعلينا مواصلة التحسن".