أكد محمد الأتربي نائب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة الزمالك، أن اللجنة ترحب بعودة اللاعب التونسي فرجاني ساسي إذا أراد التفاوض حول تجديد عقده.

الزمالك لم ينجح في الوصول إلى اتفاق مع فرجاني ساسي على تجديد عقده حتى الآن، واللاعب التونسي لم يعد من تونس بعدما تواجد مع منتخب بلاده خلال فترة التوقف الدولي الأخير.

وقال الأتربي خلال تصريحات عبر قناة "أون تايم سبورتس 2": "ساسي إذا أريد العودة والتفاوض مع اللجنة فنحن نرحب بذلك، لن نختلف على قيمة فرجاني، هو لاعب مهم وأخلاقه عالية، ويتشرف أنه يرتدي قميص الزمالك والنادي يتشرف به، لكن في النهاية الزمالك اسم وقلعة رياضية".

طالع | نائب رئيس الزمالك: تلقينا 6 ملايين جنيه تبرعات.. وفاروق جعفر مستمر في عمله

وأضاف: "نسمع أحاديث في الفترة الماضية أن ساسي لم يوقع لأي ناد، وستكون هناك جلسة قريبة معه، كل ما يقال شائعات، يوم 23 وضعنا له مستحقاته وأرسلنا خطابًا طلبنا فيه الجلوس معه والتجديد له".

وحول حساب التبرعات من الجماهير لدعم النادي، أوضح: "عندما انضم مارادونا إلى نابولي الإيطالي، الذي دعم الصفقة هو الجمهور، وهو نفس الحال حاليًا في الزمالك، تبرعات الجماهير في الحساب البنكي تجاوزت 6 ملايين جنيه في أسبوع واحد".

وأتم: "يجب أن نتوجه بالشكر لرجل الأعمال هاني برزي بعد التجديد لمحمود الونش وأحمد سيد زيزو، وهناك مؤسسات كبيرة في مصر تشجع الزمالك، نفس الأمر الذي حدث مع برزي سنقوم به مع مؤسسات أخرى".