أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي، أنه على تواصل دائم مع اللاعبين الكبار في الفريق أمثال محمد الشناوي ووليد سليمان وأيمن أشرف وسعد سمير.

وقال عبد الحفيظ خلال تصريحات عبر برنامج "أوضة اللبس" على قناة "النهار": "دائمًا أتحدث مع اللاعبين الكبار مثل الشناوي ووليد وأيمن أشرف وسعد سمير، لحثهم على احتواء اللاعبين الصغار والحديث معهم".

وردًا على سؤال "من سيحل مكانك مستقبلًا كمدير الكرة بالأهلي"، قال: "محمد الشناوي وسعد سمير ووليد سليمان وأيمن أشرف، كل هؤلاء يمكنهم العمل كمدير كرة، والأخير لديه مميزات كثيرة".

وتابع: "محمد بركات لاعب الأهلي السابق كان يمزح ولكنه شخص مسؤول، محمد الشناوي مسؤول مثله وهذه أهم مميزاته".

وبسؤاله عن التفاوت في عقود اللاعبين، أوضح: "دائمًا الفرق الكبيرة يكون فيها توازن، الزيادة تكون 10% أو 15% أو 20% فقط، العقود تكون متفاوتة ولكن ليس بنسبة كبيرة، وتظل قيمة المكافآت متساوية بين جميع اللاعبين، وإذا تم زيادة عقود نجوم الأهلي بنسب كبيرة فلن نستطيع السيطرة على اللاعبين".

وأردف: "منذ عامين ماضيين شاهدنا معدل مشاركة أيمن أشرف في المباريات وقمنا بتعديل عقده، ونفس الأمر حدث مع محمد هاني، لأهمية الثنائي داخل الفريق".

وأكمل: "صالح سليم رئيس الأهلي السابق هو من أول من طرح منصب مدير الكرة في النادي الأهلي، وكنت محظوظًا بالتعامل مع ثابت البطل وهو مثل أعلى لي، ومن بعده طارق سليم".

طالع | كاف يدرس نقل نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي وكايزر تشيفز خارج المغرب

وعن المنافسة على الدوري هذا الموسم، قال: "ستظل حتى المباريات الأخيرة لأن المنافسة صعبة، ولا ننتظر تعثر الزمالك في الدوري، فنحن لدينا عدد كبير من المباريات المتبقية والدوري في يد الأهلي".

وواصل: "كنا نحتاج إلى راحة قبل مباراة الترجي، اللاعبون وصلوا لحالة (زهق)، وموسيماني هو كان صاحب فكرة فترة الراحة الطويلة".

وتابع: "موسيماني يمتلك أمرين مهمين، الأول تحضيره بشكل جيد للمباريات الكبيرة، والثاني دراسة المنافس بشكل قوي جدًا".

وأتم: "موسيماني كان متمسكًا جدًا أن يكون الاستحواذ لصالح الأهلي أمام الترجي في رادس أكثر من مباراة القاهرة، وحقق ذلك عن طريق حمدي فتحي".