تحدث سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بفريق النادي الأهلي، عن أصعب موقف مر عليه خلال تواجده في منصبه، ورحيل الثلاثي حسام عاشور وشريف إكرامي ورمضان صبحي، كما كشف عن التشكيل المثالي لمنتخب مصر من وجهة نظره.

وقال عبد الحفيظ في تصريحات تلفزيونية بفضائية "النهار" عبر برنامج "أوضة اللبس": "أصعب موقف مر عليّ وأنا مديرًا للكرة في الأهلي هو أحداث بورسعيد".

طالع | عبد الحفيظ يتوقع الحكام الأقرب لإدارة نهائي دوري أبطال إفريقيا.. ويؤكد: لا توجد أزمة بين الأهلي والمنتخب الأولمبي

وأضاف: "تجمعني علاقات بجماهير نادي الزمالك وعلى تواصل مع زملكاوية كُثر منذ الصغر، هناك احترام وتقدير لهم، ولكن في المنافسة الكل يبحث عن مصلحة فريقه".

وتابع: "مع احتياجنا الكامل والشديد لـ أليو ديانج، ولكن عندما يتلقى عرضًا جيدًا للرحيل سيتم دراسته، نسأل المدير الفني إذا كان يوافق، ثم نحول الأمر إلى لجنة التخطيط ومجلس الإدارة".

وأردف: "بدأنا مفاوضات التجديد لعمرو السولية وعلي معلول وجونيور أجاي وصلاح محسن، ونحن في المراحل الأخيرة في تعديل عقد صلاح محسن، وأفشة متبقي في عقده 4 سنوات".

وبسؤاله عن تعرض حسام عاشور لاعب الأهلي السابق والاتحاد السكندري الحالي للظلم، واصل قائلًا: "هو من الناس التي أقدرها جدًا ومازلت أقدره، ولا أحب الحديث في هذا الموضوع، هو لاعب له تاريخ جيد مع النادي الأهلي وأتمنى له التوفيق".

واختتم كاشفًا عن التشكيل التاريخي لمنتخب مصر: "عصام الحضري صنع تاريخ رهيب، ولكن سأختار ثابت البطل في حراسة المرمى، وإبراهيم حسن، وإبراهيم يوسف، ووائل جمعة، وربيع ياسين، وهادي خشبة، وعلاء مهيوب، ومحمد أبو تريكة، ومحمد صلاح، وحسام حسن، ومحمود الخطيب".