أكدت تقارير مغربية، أن البوسني وحيد خاليلوزيتش المدير الفني لمنتخب المغرب، يرى ضرورة خوض لاعب الرجاء الرياضي المغربي تجربة احتراف في الدوري الفرنسي، من أجل تطوير مؤهلاته الفنية والبدنية.

ويستعد منتخب المغرب لمواجهتي السودان وغينيا خلال شهر سبتمبر المُقبل، في إطار الجولتين الأولى والثانية من تصفيات كأس العالم في قطر 2022.

وأكد مصدر مقرب للمدرب البوسني في تصريحات لصحيفة "المنتخب" المغربية، أن خاليلوزيتش يأمل أن يحترف نجم الرجاء البيضاوي، سفيان رحيمي بالبطولة الفرنسية، من أجل تطوير مؤهلاته التقنية والبدنية، مؤكدًا على أن اللاعب يعد الأفضل في الدوري المغربي بلا منازع.

سفيان رحيمي

وترددت أنباء مؤخرا عن اهتمام مسؤولي الأهلي بالتعاقد مع لاعب المنتخب المغربي سفيان رحيمي، خاصة بعد الأداء المتميز الذي يظهر به مع فريق الرجاء البيضاوي.

طالع أيضا.. سفيان رحيمي يحسم الجدل بشأن أنباء مفاوضات الأهلي معه

وأضاف المصدر: "وحيد خاليلوزيتش يتمنى إحتراف سفيان رحيمي في البطولة الفرنسية، ويعتبره في الوقت الحالي أفضل لاعب في مركزه بالبطولة، إنه معجب به كثيرا.

واختتم: "في تدريبات المنتخب المغربي يتم التعامل معه بشكل خاص، ويحاول خاليلودزيتش توجيهه، لأنه يرى بأنه قادر على التألق في الاحتراف الأوروبي، وعندما يشاهد مبارياته مع الرجاء دائما ما يشيد به".