يواصل نادي جالطة سراي مفاوضاته مع إدارة الأهلي من أجل ضم لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم، أليو ديانج، في الميركاتو الصيفي.

وارتبط اسم ديانج في الأيام السابقة بالانتقال المحتمل إلى جالطة سراي قبل دخول أندية ليل وسانت إيتيان من الدوري الفرنسي في سباق لضم المالي الدولي. (طالع التفاصيل)

وبحسب صحيفة "Turkiye" التركية، طلب جالطة سراي خلال محادثاته مع الأهلي معرفة سعر بيع ديانج النهائي قبل إرسال العرض الرسمي.

فاتح تريم

ورد الأهلي وفقًا لما ذكرته الصحيفة بأن رحيل ديانج البالغ من العمر 23 عامًا سيكون بمقابل مادي قيمته 5 ملايين يورو، لذلك سيعود جالطة سراي للتفاوض مع الأحمر من جديد حال عدم التوصل لاتفاق مع بنفيكا على ضم، جيدسون فرنانديز وهذا ما أفادت به الصحيفة التركية أو عدم عودة، يونس بلهندة، مرة أخرى للفريق رغم فسخ عقده قبل أشهر.

اقرأ أيضًا.. سانت إيتيان يرد عبر بطولات على أنباء اهتمامه بضم ديانج من الأهلي

ويعد ديانج أحد أهم اللاعبين في النادي الأهلي مع المدير الفني، بيتسو موسيماني، ولكن تألقه قد لفت إليه الأنظار بشدة من قبل الأندية الأوروبية.

الجدير بالذكر أن المالي الدولي يستعد مع الأهلي للعودة إلى مباريات الدوري المصري وأولها بيراميدز مساء اليوم، الخميس، لكن هناك مباراة كبرى في انتظاره أمام كايزر تشيفز في نهائي دوري أبطال إفريقيا يوم 17 يوليو الجاري.