أدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات تأهيلية قبل انطلاق مران اليوم الخميس، بمجمع صالات الدكتور أشرف صبحي.

ويستعد الزمالك لمواجهة غزل المحلة المقرر لها يوم الإثنين المقبل، على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

وأشرف الجهاز الفني بقيادة باتريس كارتيرون على تدريب اللاعبين قبل بدء المران الجماعي، حيث يرغب في الوصول إلى أعلى معدلات اللياقة البدنية استعدادًا لخوض لقاء الغزل المقبل.

وفضل الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق تخفيف الحمل البدني على اللاعبين خلال تدريبات الفريق اليوم.

وجاء قرار المدير الفني بتخفيف الحمل التدريبي بسبب ارتفاع درجة الحرارة، حتى لا يتعرض لاعبو الفريق للإرهاق.

واحتفل لاعبو الفريق بعيد ميلاد محمد عبد الشافي خلال مران اليوم،  إذا أقام اللاعبين ممرًا شرفيًا له قبل انطلاق تدريب اليوم للاحتفال بعيد ميلاده.

واحتفلوا أيضًا بتوقيع التونسي سيف الدين الجزيري على عقود انضمامه للفريق بشكل نهائي، بإقامة ممرًا شرفيًا له قبل انطلاق التدريب اليوم.

طالع | تأكيدًا لـ بطولات.. الزمالك يفعل بند شراء سيف الجزيري

وواصل حازم إمام الظهير الأيمن للفريق تنفيذ برنامجه التأهيلي على هامش تدريبات الفريق اليوم، إذ أدى اللاعب تدريبات الجري حول الملعب قبل أن يستكمل تدريباته في صالة الجيمانيزيوم بناء على طلب الفرنسي كارتيرون.

ويُعاني حازم إمام من إجهاد عضلي، وفضل الجهاز الفني مواصلة اللاعب لبرنامجه التأهيلي قبل المشاركة في التدريبات الجماعية.

وخاض الظهير الأيسر عبد الله جمعة تدريبات تأهيلية في صالة الجيمانيزيوم بالنادي، في إطار البرنامج التأهيلي الذي يخضع له اللاعب.

ويعاني عبد الله جمعة من إصابة عبارة عن جزع في الرباط الداخلي للركبة، مما تسبب في ابعاده عن التدريبات الجماعية والمباريات في الفترة الماضية.

ويعتلي الزمالك صدارة جدول ترتيب الدوري برصيد 61 نقطة، حصدها من 27 مباراة.