يحذر جورجيو كيلليني قائد المنتخب الإيطالي من أن بلجيكا أكثر من روميلو لوكاكو، متحدثًا عن المباراة بين المنتخبين.

تعافى كيلليني من إصابة في الفخذ ومن المتوقع أن يعود للعب ضد بلجيكا غدًا في مواجهة ربع نهائي يورو 2020، التي تقام على ملعب "آليانز أرينا" في ميونخ.

وقال كيلليني في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "ملعب آليانز أرينا رائع، نحتاج أن نكون مستعدين لحدث رائع، نحن سعداء بالتدرب هنا، ثم سيكون لدينا يوم واحد للتحضير لمباراة رائعة".

وأضاف: "أنا سعيد لأنني متاح للمباراة، لدينا جلسة تدريبية أخرى اليوم، هذه مجموعة رائعة، المدرب ستكون لديه شكوك كثيرة في رأسه، لكن هذه المجموعة أثبتت أن العديد من اللاعبين يمكنهم البدء أساسيين، ونحن جميعًا جاهزون".

اقرأ أيضًا.. مانشيني: إيطاليا ستواجه أفضل فريق في العالم.. وأتمنى تواجد دي بروين وهازارد

وأكمل كيلليني: "نريد أن نقوم بعمل جيد، نريد الوصول إلى الهدف النهائي، نحن فخورون بكوننا إيطاليين لأنهم فخورون بكونهم بلجيكيين، سيحاول كل واحد منا رفع مكانة المنتخب الوطني إلى أعلى مستوى ممكن، والتفاصيل ستكون حاسمة".

وسيلتقي كيلليني بروميلو لوكاكو مهاجم إنتر إنتر ميلان الذي قاتل معه خلال موسم 2020-21.

وأفاد كيلليني: "كلنا نحترم لوكاكو لموسمه الاستثنائي في إنتر ميلان، لكن الاعتقاد بأن بلجيكا مجرد لوكاكو هو مسيء لزملائه في الفريق".

وأكد قائد إيطاليا: "لديهم الكثير من اللاعبين الرائعين وسنستعد للمباراة كما فعلنا دائمًا، سننام جيدًا الليلة، كل من روميلو وأنا".