أكد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي، أن فريقه أهدر نقاط مباراته أمام بيراميدز في آخر دقيقتين، ودافع عن محمد الشناوي بعد خطأه في الهدف الثاني.

نجح بيراميدز في التعادل مع الأهلي، بهدفين لكل فريق، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرون من مسابقة الدوري المصري.

أقرأ ايضًا.. سيد عبد الحفيظ: الأهلي أهدر فرصًا بالجملة أمام بيراميدز.. والمباراة كانت في المتناول

أضاف موسيماني في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: "بوضوح لسنا سعداء، أهدرنا المباراة في آخر دقيقتين".

تابع: "بمنتهى الأمانة لم نتحكم في المباراة عكس لقاء الترجي، فاليوم لم نسيطر جيدًا".

وواصل: "لابد أن نتقبل دروس كرة القدم وتستمر الحياة، وهذا الأمر يحدث مع الفرق الكبيرة، وهذا ليس معناه أننا لن نُعاتب أنفسنا ونرى أسباب هذا، ولكن لكي تستمر الحياة".

استكمل: "كان لدينا سوء حظ مع اثنين من اللاعبين الكبار.. أهدر علي معلول ضربة جزاء وقائد الفريق ارتكب خطأ كبيرًا في الهدف الثاني، المباراة الماضية علي معلول سجل والشناوي تصدى لهدف مُحقق، ولكن اليوم لم يكن لديهما نفس الأداء".

أردف: "قلت للاعبين بعد المباراة هذا اختبار لشخصيتنا ولا أريد أن أشير بأصابع الاتهام إلى أحد، نفرح معًا ونحزن معًا، ما زال لدينا طريق طويل سنستكمله، ولابد أن تكون هناك روح جيدة وأمانة وثقة بيننا رغم حالة الحزن الشديدة التي تنتابنا".

أوضح: "رأيت في اليورو حارسًا يخطئ ومبابي يُهدر ركلة جزاء، هذه أشياء تحدث مع اللاعبين الكبار".

وعن تكرار أخطاء محمد الشناوي، قال: "من أجل خطأ ترى أنني لابد أن أستقدم حارسًا جديدًا هل هذا رأيك؟!، الشناوي تصدى لكرات كثيرة خطيرة، ولعبنا أمام الزمالك وأنقذنا، الشناوي رقم ١ بالنسبة لي ولمنتخب مصر".

أكمل: "لم نسيطر على اللقاء واتفق أنه كان لابد أن يكون هناك ضغط ونسجل بعد الهدف الثاني، لكن هذا لم يحدث".

وعن توظيف أفشة كجناح، قال: "أفشة لم يشارك كوينج اليوم، أصحح لك المعلومة".

اختتم: "كرات كثيرة لو سجلناها كان الوضع تغير والنتيجة تغيرت".