علق حمادة صدقي لاعب الأهلي السابق، على مباراة أمس الخميس، التي جمعت بين المارد الأحمر وبيراميدز، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

ونجح بيراميدز في التعادل مع الأهلي في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة التي جمعت بين الفريقين ضمن منافسات الأسبوع السابع والعشرين من المسابقة المحلية.

وأدرك بيراميدز التعادل عن طريق اللاعب إيرك تراوري، والذي استغل خطأ فادحا من محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي، الذي لم يستطع السيطرة على كرة مررها زميله بالفريق، لتمر أسفل قدمه ويستغلها لاعب بيراميدز ويسدد الكرة في الشباك.

طالع أيضا.. شريف إكرامي يوجه رسالة لـ محمد الشناوي بعد خطئه الفادح في مباراة الأهلي وبيراميدز

وقال حمادة صدقي خلال مداخلة ببرنامج "60 دقيقة" على شاشة "أون تايم سبورت": "مواجهات بيراميدز والأهلي دائما قوية، الأول يمتلك عناصر جيدة جدا ولاعبين دوليين، ولكن أدائه دائما متفاوت، يخسر أمام الأندية الصغيرة، حالفه التوفيق أمس، وأدى مباراة جيدة ويعمل على التسجيل من خلال الهجمة المرتدة بشكل رائع".

وتابع: "لاعبو الأهلي شعروا أن المباراة أصبحت في المتناول بعد الهدف الثاني، وموسيماني لا يتحمل أي شئ أمس، الفريق كله يجب أن يتحمل النتيجة، خطأ الشناوي كلف الأهلي خسارة نقطتين".

وأضاف: "الأهلي لم يستغل النقص العددي، وطرد لاعب بيراميدز جعل اللاعبين يسيطرون على اللقاء ولم يشعر أحد بالنقص العددي".

وواصل: "طبيعي الأخطاء تحدث، محمد الشناوي حارس كبير وهو الأفضل في إفريقيا، وارد يحدث خطأ كل فترة، والأهلي لا يحتاج لحارس أخر، لأنه يمتلك حراس جيدين، وخطأ أمس وارد ولا يستحق كل هذا الهجوم".

واختتم: "المدير الفني لا يجب أن يهاجم اللاعبين على أخطائهم، لكن في الغرف المُغلقة يجب تحليل هذه الأخطاء، وفي الإعلام يُدافع عنهم بقوة، وارد أن يخطأ المدرب أحيانا، وطبيعي أن موسيماني دافع عن الشناوي عقب اللقاء".

أهداف مباراة الأهلي وبيراميدز (2-2) الدوري المصري