علّق محمود فتح الله مدرب بيراميدز على انضمام 3 لاعبين من صفوف فريقه لقائمة منتخب مصر الأولمبي التي ستشارك في الأولمبياد المقبلة بطوكيو.

وأعلن شوقي غريب المدير الفني لمنتخب مصر، قائمة الفراعنة وشهدت انضمام الثلاثي رمضان صبحي وأسامة جلال وإبراهيم عادل. طالع القائمة من هنا.

وقال محمود فتح الله في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "أون تايم سبورتس": "اختيار 3 لاعبين من بيراميدز شيء يسعدنا، وإن شاء الله يكون لهم دور إيجابي مع المنتخب في تحقيق إنجاز كبير".

وتابع: "مثلما أتمنى لهم التوفيق بالتأكيد أتمنى لكل اللاعبين التوفيق، وهذا الجيل يستحق أن يصنع إنجازًا، وشوقي غريب مدرب ذكي ومعه لاعبين جيدين".

 وعن أفضل لاعب في بيراميدز أمس أمام الأهلي، أجاب: "اللاعبون جميعهم بذلوا مجهودًا كبيرًا، ويعرفون أن الفترة صعبة والخروج من الكونفدرالية وترتيب الفريق في الجدول كل هذه ظروف صعبة، ولكن تحملوا المسؤولية وكان عندهم حماس كبير".

وبشأن رسالة إكرامي لـ الشناوي: "شريف لاعب كبير وطول عمره كان لاعب في الأهلي وزميل للشناوي وطبيعي هذه العلاقة، هو كلامه محسوب وشاطر".

وكان إكرامي قد وجه رسالة دعم عبر "تويتر" للشناوي عقب مباراة الأهلي وبيراميدز (2-2) أمس الخميس بعد خطئه الفادح في الهدف الثاني للأزرق.

وأضاف: "سعداء بعودة أحمد الشناوي مع شريف والمهدي ومعهم مدرب حراس جيد، وهو الذي ساهم في عودة الشناوي للدخول في المنافسة".

واختتم: "نحن لا نقلق بشأن هذا المركز لأننا نمتلك حراس كبار يدعمون بعضهم، وسعيد بظهور الشناوي بشكل جيد".