أكد رضا الويشي، لاعب الأهلي السابق وكوكاكولا الحالي، أن فريقه يمتلك عناصر مميزة، مُشيرا إلى أنهم سيقدمون أداءً جيدًا في الدوري المصري الممتاز.

ونجح كوكاكولا في التأهل رسميًا إلى الدوري المصري الممتاز عن المجموعة الثانية (مجموعة القاهرة)، من دوري القسم الثاني، بعد تغلبه على الترسانة بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت بينهما أمس الجمعة، ضمن منافسات الجولة الأخيرة.

وقال رضا الويشي خلال حوار ببرنامج "بي أون تايم"، عبر شاشة "أون تايم سبورت": "فريق كوكاكولا جيد وسيظهر بشكل مميز في الدوري الممتاز، أنا تفاجئت بهم منذ أن استدعوني للانضمام إلى الفريق، لأن الإدارة عندها الحلم والطموح وتعمل على تحقيق ذلك".

وتطرق للحديث عن الأهلي، قائلًا: "المارد الأحمر يسير بشكل رائع، ومحمد الشناوي حارس كبير جدًا والخطأ الذي ارتكبه وارد، أليسون بيكر من أفضل حراس العالم وأخطأ، أعتقد أن اللاعبين خلال مباراة بيراميدز كانوا منشغلين بالتفكير في مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا".

طالع أيضا.. شوقي غريب يكشف تفاصيل حديثه مع محمد الشناوي بعد خطئه أمام بيراميدز

واختتم: "أتمنى ألا يُفكر لاعبي الأهلي في المباراة النهائية لدوري أبطال إفريقيا قبل مباريات الدوري القادمة، وإن شاء الله يحصد المارد الأحمر البطولتين المحلية والإفريقية".

الجدير بالذكر أن كوكاكولا ثاني الفرق المتأهلة للدوري الممتاز، بعدما حسم فاركو أول بطاقة للصعود أمس الخميس.