علّق لاعب خط وسط منتخب إنجلترا جوردان هندرسون على فوزهم أمام أوكرانيا مساء اليوم السبت، وتأهلهم إلى نصف نهائي بطولة كأس أمم أوروبا.

وفازت إنجلترا بأربعة أهداف دون رد في إطار منافسات ربع نهائي يورو.

أهداف مباراة إنجلترا وأوكرانيا

وقال هندرسون في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "لقد كانت ليلة سعيدة للغاية، كانت بداية رائعة بهدف مبكر ثم تطورنا من هناك ودافعنا جيدًا وصنعنا فرصًا رائعة".

وأضاف: "لكن لا يمكننا البقاء في ذلك طويلًا، لقد حصلنا على مباراة كبيرة يوم الأربعاء (أمام الدنمارك) وعلينا تقديم كل شيء على الإطلاق".

وواصل: "تسجيلي لأول مرة مع إنجلترا؟ لقد كان الوقت قد حان من أجل أن أسجل لأكون صادقًا! لقد مر وقت طويل، لحسن الحظ تمكنت من التسجيل، أنا سعيد فقط للاعبين لأن الأداء كان رائعًا".

وأردف: "أحاول دائمًا المساهمة بقدر استطاعتي والتركيز على دوري على أرض الملعب، هذا كل ما يمكنني التركيز عليه، لكن بالطبع كنت أتمنى أن أسجل المزيد من الأهداف، لكن لا يمكنني الشكوى، أنا هنا، لقد ساهمت وسجلت هدفًا وهو أمر جيد".

واستكمل: "هناك لاعبون لا يلعبون بالقدر الذي يحلو لهم، لكن اللاعبين الذين لم يلعبوا بنفس القدر كانوا رائعين، لقد تدربوا بجد خلال الأسبوع وقاموا بعمل إضافي ودعموا اللاعبين في غرف تغيير الملابس".

وأكد: "إنه أفضل فريق رأيته على صعيد ذلك في البطولة، إنها أكبر مباراة في حياتنا للوصول إلى النهائي، لقد شعرنا دائمًا أننا مستمرون في النمو كفريق ونشعر أننا مستعدون لاتخاذ الخطوة التالية".

واختتم: "الدنمارك فريق صعب، لذلك نحن بحاجة إلى أن نكون في أفضل حالاتنا إذا أردنا الوصول إلى النهائي ولكننا نأمل أن نستطيع فعل ذلك".