أشاد مدرب منتخب الأرجنتين، ليونيل سكالوني، بالأداء الذي قدمه التانجو في مباراة الإكوادور في دور الثمانية من بطولة كوبا أمريكا 2021 صباح اليوم، الأحد.

وقاد ميسي الأرجنتين للفوز بثلاثية نظيفة على الإكوادور والتأهل إلى الدور نصف النهائي لمواجهة كولومبيا والاستمرار في السعي نحو اللقب الغائب منذ عام 1993.

اقرأ أيضًا | متفوقًا على ماسكيرانو.. ميسي الأكثر تمثيلًا لمنتخب الأرجنتين تاريخيًا

ليونيل ميسي

وتحدث سكالوني عن المباراة في تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية: "مباراة ميسي؟ لا أعرف ما إذا كان سيتعب، الجميع يمتدحه كل يوم، بصفتنا عشاق كرة القدم، فإن أفضل ما يمكن أن يحدث لنا هو أن يلعب ونستمتع به رغم سنه".

وأضاف: "حتى الخصوم أنفسهم يستمتعون به عندما يكون أمامهم، فنحن نتحدث عن أفضل لاعب في كل العصور، من الصعب جدًا على أي لاعب آخر أن يضاهيه".

وتابع: "قد يكون نيمار لاعبًا قريبًا في مرحلة ما، لكن ما يفعله ليو وما فعله وسيواصل فعله سيجعل الجميع يتذكره في المستقبل".

وعن الفوز على الإكوادور: "لعبنا مباراة رائعة، لم يكن الفوز سهلًا خاصة وأننا نلعب في بطولة كبيرة مثل كوبا أمريكا، لكن عقلية اللاعبين أصبحت قوية للغاية".

وأتم تصريحاته بالحديث عن مباراة كولومبيا في نصف النهائية: "لقد واجهناها مؤخرًا، خصم صعب للغاية، يمتلك لاعبين رائعين ونأمل أن نلعب بنفس الحماس والإصرار".