أكد رئيس الاتحاد الفرنسي لكرة القدم، نويل لو جرييه، أنه سيجري محادثات مع مدرب منتخب فرنسا الأول، ديديه ديشامب، من أجل مناقشة مستقبله مع الديوك بعد الخروج من بطولة كأس أمم أوروبا، يورو 2020.

وخرجت بعض التقارير التي تفيد بأن ديشامب من الممكن أن يرحل عن تدريب فرنسا، خاصة مع انتهاء علاقة زين الدين زيدان بنادي ريال مدريد.

اقرأ أيضًا.. بوجبا يدافع عن مبابي بعد إقصاء فرنسا من يورو ويتهرب من الحديث عن انتقاله لريال مدريد

فرنسا

وتحدث لو جرييه عن مستقبل ديشامب في تصريحات لشبكة "TeleFoot" الفرنسية، وقال: "سنلتقي الأسبوع المقبل، في الطبيعي أمهل الأمر 10 أيام، لذلك سنلتقي في جونجان بمكتبي ونقضي اليوم سويًا".

وأضاف: "على كل شخص أن يفكر فيما حدث خلال الفترة الماضية بشكل جيد، وما الخطأ الذي تم ارتكابه، ديديه صديق، سندردش سنويًا لأنه شخص مخلص منذ اليوم الأول، هذا هو إخفاقه الأول أيضًا".

وتابع: "ديشامب لم يخذلني أبدًا، شخص مخلص ومنظم، هذا هو أول فشل له، لكن هذا لا يعني بأنه سيستمر أم لا، لم أقل شيئا، لذلك سنتحدث معه لمحاول تغيير ما حدث".

وعن الخروج من كأس أمم أوروبا: "علينا أن نتذكر أننا كنا نشارك في مجموعة صعبة، ورغم ذلك تصدرنا الترتيب، ولكن أمام سويسرا كنا متقدمين في آخر 10 دقائق لكن لم ننجح في الحفاظ على التقدم، لا يستحق الأمر أن نتذكره دائمًا".