قال اليوناني تاكيس جونياس المدير الفني لنادي بيراميدز، إنه احترم نظيره في إنبي حلمي طولان، موضحُا أنه واحد من أفضل المدربين في مصر، ومن أكثر الشخصيات احترامًا، متمنيا له التوفيق في باقي مباريات الدوري.

تعادل بيراميدز مع إنبي بهدف لمثله، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرون من مسابقة الدوري المصري.

اقرأ ايضًا.. فيديو | بيراميدز يسقط في فخ التعادل مع إنبي بـ الدوري المصري

وأضاف تاكيس خلال المؤتمر الصحفي للمباراة، أنه موجود على رأس الجهاز الفني منذ 6 أيام فقط ولعب خلالهما مباراتين هامتين للغاية، أحدهما أمام الأهلي وبعشرة لاعبين لفترة طويلة ثم إنبي الفريق القوي للغاية، حسب وصفه.

وشدد على أن الوقت لم يسعفه لتقديم الكثير مع الفريق والإعداد والتحضير للمباريات بالصورة المطلوبة، ولكنه سعيد للغاية بمستوى اللاعبين وتقبلهم لطريقة عمله وبمحهودهم وبفضل الإمكانيات والمهارات الموجودة وقبول اللاعبين فإنه مع توالي المباريات سيكون الفريق الأفضل.

وأكمل: "بيراميدز هو أفضل فريق أتولى تدريبه طوال مسيرتي الاحترافية كمدرب، بفضل شخصيات اللاعبين داخل الملعب وإمكانياتهم، لن أتحدث يومًا عن أعذار ولكني أتحدث عن الواقع ،وسعيد بالمجموعة الحالية الرائعة من النجوم".

وأشار المدير الفني، إلى أنه حريص على التحدث مع اللاعبين عقب اللقاء لدعمهم معنويًا ونفسيًا، والتأكيد على تقديمهم مستويات هائلة، موضحًا أن دونجا ورمضان صبحي لاعبان مهمان للغاية، وغيابهما مؤثر، ولكن في نفس الوقت سعيد باللاعبين والكل قادر على التعويض في المرحلة المقبلة.

وواصل تصريحاته مؤكدًا أن الفريق وهو كمدرب يحتاجون جميعًا للوقت والصبر، حتى تمر المباريات والأيام بالصورة المطلوبة، ويحتاج للوقت فقط من أجل التحضير جيدًا.

وتمنى تاكيس ألا تكون إصابة أحمد الشناوي، حارس مرمى بيراميدز، قوية وتبعده لفترة طويلة، مشددًا على أنه يجب الانتظار لمدة 48 ساعة من أجل معرفة وضع الإصابة وخطورتها ومدى قوتها.

واختتم: "كما يجب الإشادة في ذات الوقت بمستوى الحارس شريف إكرامي، الذي كان جاهزًا بنسبة ١٠٠٪ بعد إصابة الشناوي وقدم مستوى غاية في القوة ودافع عن مرماه ببسالة".