كشف حسام حسن مهاجم سموحة المعار لـ لأهلي طرابلس الليبي، حقيقة مفاوضات الزمالك معه في الفترة الأخيرة، كما أوضح سبب خروجه للإعارة في الدوري الليبي.

وخرج حسام حسن معاراً من فريق سموحة إلي نادي أهلي طرابلس الليبي، خلال فترة الانتقالات الماضية، وحتى نهاية الموسم.

وقال حسن خلال تصريحات عبر برنامج "الماتش" على قناة "صدى البلد": "كنت أحاول أن أجدد طموحي هنا في الدوري الليبي وأحاول بذل قصارى جهدي، لأن الجماهير هنا متعصبة جدًا، ولن يتنازلوا عن البطولة وإن شاء الله سنحققها".

وتابع: "انتقالي لأهلي طرابلس كان طموحا شخصيا واستفادة مادية لنادي سموحة، وأنا استفدت من منافسة أخرى في أجواء مختلفة، بحيث أن أعود الموسم الجديد بلياقة وطموح مختلف".

وعن حقيقة مفاوضات الزمالك، أوضح: "الفترة الماضية كان عبد الحليم علي يتواصل معي خلال يناير الماضي، ولكن الأمور المادية مع سموحة لم تسر على ما يرام، وشرف لي ارتداء القميص الأبيض، ولكن حاليا أسمع أخبار فقط، ولا أعرف حتى الآن المستقبل، أحاول حاليا أن أترك بصمة هنا مع فريقي الحالي".

طالع | فرج عامر: 4 أندية تتنافس على حسام حسن.. وأتمنى ضم بن شرقي وناصر ماهر

وواصل: "حتى الآن ملتزم بعقدي مع سموحة، سأنتهي من إعارتي آخر شهر يوليو، وسأكون على ذمة نادي سموحة، وفرج عامر صاحب القرار في وجهتي القادمة من خلال الاختيارات الموجودة، وإن شاء الله نادي سموحة يرى الأفضل له ولي".

وأتم: "لم يتواصل معي أحد من الجهاز الفني لمنتخب مصر، أنا أعمل جاهدًا وأسجل أهدافًا، وشرف لي الانضمام للمنتخب.