تحدث سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بفريق النادي الأهلي عن الفوز على سموحة، وقرار اتحاد الكرة بتأجيل مباراة الزمالك وغزل المحلة التي كان مقررًا لها غدًا، كما كشف عن تلقي تعليمات من الكاف بشأن نهائي دوري الأبطال.

وقال عبد الحفيظ في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "الأهلي": "حققنا انتصار في مرحلة مهمة من بطولة الدوري وسجلنا 3 أهداف في حوالي 6 دقائق منحونا أريحية شديدة".

طالع | سيد عبد الحفيظ يعلن عبر بطولات غياب بدر بانون عن مباراة الأهلي وسموحة

وأضاف: "خرجنا من مباراة منذ 48 ساعة، وبالتأكيد سيكون هناك تراجع بدني في الشوط الثاني، يتبقي لنا 13 مباراة وهذا عدد كبير من المواجهات، لدينا الأفضلية ومهم جدًا أن نحافظ عليها".

وعن قرار تأجيل مباراة المحلة والزمالك إلى أغسطس المقبل، واصل عبد الحفيظ: "شىء لا يخصني، هذا قرار اتحاد الكرة، كما أنه من أفضل القرارات بالنسبة لنا، نحتاج للتقارب في عدد المباريات، لأن البعض ينظر على الجدول وفارق النقاط، هذا سيعطينا أريحية وليس ضغطًا، وأعتقد أن هذا القرار في صالحنا وليس ضدنا".

وتابع: "نهائي دوري أبطال إفريقيا في موعده، تلقينا بعض التعليمات من الكاف، مثل لعب أشواط إضافية حال انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل، ولكن نركز في مباريات الدوري أولًا وبعدها سنستعد للنهائي".

واختتم: "لقاء بيراميدز من أفضل المباريات اللي لعبناها، ونحن في السطر الأخير من البطولات المحلية والإفريقية".