دافع شريف إكرامي حارس مرمى بيراميدز، عن حارس مرمى منتخب مصر للشباب والزمالك أحمد نادر السيد.

وكان أحمد نادر السيد نال هجوما شديدا بعد دخول مرماه الهدف الثالث من منتخب السعودية، في مباراة نصف النهائي من بطولة كأس العرب تحت 20 عاماً المقامة في مصر.

طالع | شريف إكرامي يوجه رسالة لـ محمد الشناوي بعد خطئه الفادح في مباراة الأهلي وبيراميدز

وقال إكرامي عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي"تويتر": "هؤلاء الشباب هم مستقبل الكرة المصرية، ما أرجوه فقط هو شيء من العقل قبل التسرع في هدم مواهب شابة لأسباب سطحية".

وأضاف: "شيء من الإنسانية لتهيئة مناخ هادئ لإخراج لاعبين أصحاب شخصيات متزنة وأسوياء نفسياً، والأهم تغيير أسلوب وفكر لم نجن منهما غير السطحية والتعصب والكراهية".

وتابع: "لكن أن يصل الأمر لمحاولات اغتيال معنوي لشاب لم يبلغ الـ ١٨ عاماً يمثل مصر، فهذه جريمة أخلاقية، لست في حاجة لإسقاط الضوء على نماذج كشمايكل وزيدان وكلويڤرت ومالديني وسيميوني وأبنائهم أو لشرح أن الأخطاء شيء طبيعي وخصوصاً لو كانت لشاب يبدأ في اكتساب خبراته، فكلاهما حقائق يراها العالم الآن".

وأكمل: "أحمد نادر السيد حارس مرمى واعد يمثل منتخبنا الوطني للشباب فتبدأ محاولات الهدم والتحطيم لموهبة بعد أول إخفاق دولي لمجرد ارتباط اسمه بالحارس الكبير نادر السيد".

وأتم: "اتفهم هجوم الأجندات والألوان على حراس كبار، فهم في النهاية ناضجين وقادرين على استيعاب الوجه القبيح لمجال كرة القدم".

هدف السعودية الثالث في مرمي مصر كاس العرب تحت 20 سنة