كشف سامي قمصان المدرب المساعد للنادي الأهلي، حقيقة الخلاف بين محمد الشناوي حارس مرمى الفريق ومحمد شريف مهاجم الأحمر.

وترددت أنباء في الفترة الأخيرة تفيد بأن الشناوي نشبت مشادة بينه وبين محمد شريف مما أدى لإصابة الأول وذلك في إحدى الحصص التدريبية.

وقال قمصان في تصريحات إذاعية عبر أثير راديو "أون سبورت": "هذا الأمر لم يحدث على الإطلاق، وإصابة الشناوي كانت خلال تواجده مع يانكون مدرب الحراس، والشناوي كان معه في الوحدة قبل دخوله في التدريبات، وشعر بألم في قدمه ببداية الوحدة، ونستغرب أن تصدر مثل هذه الأشياء عن الفريق".

وأردف: "البعض يخترع أشياء غير صحيحة بهدف التأثير على استقرار الفريق، والحمد لله في النادي الأهلي اللاعبون يحبون بعضهم وهذه الروح ظاهرة للجميع ولا نحتاج لإثباتها".

وعن حقيقة إصابة محمد الشناوي ومشاركته في مباراة سموحة أمس، قال: "الشناوي لا يوجد لديه أي إصابات، وشعر بألم بسيط في ركبته وخضع لعلاج طبيعي، ولم يجر آشعة مثلما قال البعض، ولعب 45 دقيقة مهمة للغاية".

وعن فوز الفريق على سموحة برباعية أمس قال: "اللاعبون يركزون بشكل جيد في جميع البطولات التي يشاركون فيها سواء في الدوري أو دوري أبطال أفريقيا، ومباراة بيراميدز واجهنا سوء توفيق، واللاعبون عادوا أقوى وصممنا على عودة الثقة للجماهير، وبطولة الدوري مهمة بالنسبة لنا ولجمهورنا".

وعن مشاركة علي لطفي تمهيدًا لمشاركته في الفترة المقبلة خلال غياب محمد الشناوي، قال: "موسيماني تحدث مع اللاعبين في محاولة إنهاء البطولات في وقت مبكر، لأن ذلك سيساعدنا ويعطي لنا إريحية في التغييرات ومشاركة الجميع ونحن لدينا ثقة في جميع اللاعبين".

وعن المباريات التي يغيب خلالها اللاعبون المنضمون للأولمبياد قال: "سياسة النادي الأهلي هي مساعدة المنتخبات وأخذنا القرار بناء على ثقة موسيماني في اللاعبين المتواجدين، ومنذ فترة كبيرة كان لدينا إصابات كثيرة بالإضافة إلى إصابة الشناوي بكورونا وكان علي لطفي يشارك بدلا منه، ومررنا بمثل هذه الأشياء كثيرًا، ولاعبو الأهلي مميزون ويقدرون معنى إعطائهم الفرصة".

وعن نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام كايزر تشيفز، قال: "كل ما يشغلنا تحقيق الهدف الذي نسعى إليه، للتتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا، ونحن الأقرب لحصد البطولة، ولكن في بعض الأوقات في مثل هذه المواجهات تكون جيدة نفسيًا، خاصة في اللعب مع فريق ليس في نفس المستوى وأعتقد أن لاعبي الأهلي قادرون على حسم المباراة خلال 90 دقيقة".