كشف فرج عامر رئيس نادي سموحة حقيقة إمكانية تغيير الجهاز الفني بقيادة أحمد سامي بعد الهزيمة من الأهلي أمس في الدوري المصري الممتاز.

سموحة تعرض لهزيمة قاسية أمام الأهلي أمس الأحد برباعية نظيفة في المباراة التي جمعت الفريقين بالجولة الثامنة والعشرون من المسابقة المحلية.

طالع أيضًا.. فرج عامر: افتقدنا حسام حسن أمام الأهلي.. ودفاع سموحة انهار في الدقيقة 40!

وقال فرج عامر في تصريحات إذاعية عبر أثير راديو "أون سبورت": "هذا الحديث غير صحيح نهائيًا، وسامي أحدث أشياء كبيرة وانتصارات كثيرة أيضًا".

وتابع: "كنت محبطا نفسيًا بعد المباراة، وكنا نصل لمرمى الأهلي كثيرًا جدًا وتنقطع الكرة في النهاية، ونحن كنا نلعب أمام أفضل اللاعبين وبطل أفريقيا".

وتابع: "الأهلي عندما تعادل مع بيراميدز شعرت بأنه سيكون هناك ضغط كبير علينا لأنه لو كان خسر أمامنا كان سيفقد بطولة الدوري المصري".

وعن حسام حسن مهاجم الفريق المعار لأهلي طرابلس الليبي، قال: "سنتعاقد مع بديل لحسام حسن ونجهز للأمر، ولدينا البدائل له لكن لن يكونوا جاهزين سوى بعد عامين".

وعن عودة ناصر ماهر للفريق قال: "لا أعلم، والخطيب رجل ذو مقام كبير، وتربطني علاقة جيدة بمجلس الأهلي والخطيب، ولا يمكن أن أتحدث معه خلال مباراة مقامة عن صفقات أو عودة لاعبين أو إعارات".

وبسؤاله عن وجود مفاوضات من الأهلي لضم عمر عزب لاعب السلة قال: "الأهلي طلب عمر عزب لاعب السلة، وأبلغتهم أنني أريد 5 ملايين جنيه، والأهلي لم يرد".