أفادت تقارير صحفية إيطالية، أن نادي ميلان يسعى لتعزيز وسط ملعبه بالتعاقد مع الدولي الإسباني فرانشيسكو إيسكو لاعب ريال مدريد.

ميلان فقد لاعبه هاكان تشالهان أوجلو لصالح غريمه إنتر ميلان، ويبحث روسونيري عن بديل، ويشعر مالديني المدير الرياضي للنادي أن إيسكو هو الرجل المناسب لهذا المركز "طالع التفاصيل".

صحيفة "لاجازيتا" الإيطالية، أفادت أن ميلان يعتبر إيسكو هو الحلقة المفقودة في وسط الملعب، بعدما كان يحاول التعاقد مع اللاعب الإسباني في مناسبات عديدة سابقًا.

الجانب الاقتصادي للصفقة كان هو المشكلة التي تواجه ميلان، وبالتالي لم تؤت المفاوضات ثمارها، لكن الآن الوضع تغيّر، حيث أن قيمة إيسكو السوقية الآن تقدر بـ20 مليون يورو، ولديه عام واحد فقط في عقده، مما قد يجعل المقابل المادي أقل من ذلك.

وأضافت الصحيفة اليوم، أن ميلان يثق في ريال مدريد، خاصة وأن العلاقات جيدة بين الناديين خلال السنوات الأخيرة، ويتفاوضان الآن حول احتمالية إعارة إبراهيم دياز لموسم إضافي إلى روسونيري.

ريال مدريد لا يمانع رحيل إيسكو، بعدما فقد مكانه في الفريق خلال الموسمين الماضيين، وخاض 29 مباراة بإجمالي 1000 دقيقة في الموسم الماضي.

وعلى الرغم من عودة أنشيلوتي الذي شهد على انضمام إيسكو لـ ريال مدريد، لا يزال النادي حازمًا في موقفه من أن إيسكو يجب أن يغادر.